الشريط الأخباري

الحوثي يدعو تحالف العدوان السعودي للتوقف عن عدوانه

صنعاء – سانا

دعا قائد حركة أنصار الله اليمنية عبد الملك بدر الدين الحوثي تحالف العدوان السعودي للتوقف عن عدوانه والاعتبار مما وصل إليه من الفشل الذريع مؤكداً استحالة تحقيق أهدافه غير المشروعة الرامية لكسر إرادة الشعب اليمني والسيطرة عليه.

ونقلت المسيرة نت عن الحوثي قوله في بيان اليوم “إن ما يقوم به الشعب اليمني في الدفاع عن نفسه وأرضه واستقلاله وحريته يستند فيه إلى الموقف الحق والقضية العادلة والمظلومية التي لا مثيل لها والمعاناة الإنسانية التي يعترف بها كل العالم” مجدداً التأكيد إن من مصلحة تحالف العدوان الاستفادة من مبادرة رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد التي دعا فيها تحالف العدوان لوقف عدوانه وحصاره لليمن حتى يوقف الجيش اليمني واللجان الشعبية الضربات التي يوجهونها إلى العمق السعودي سواء بالطائرات المسيرة أم بالقوة الصاروخية.

وتوعد الحوثي تحالف العدوان السعودي في حال استمرار القصف والحصار والعدوان على اليمن بضربات أكثر إيلاماً وأشد فتكاً وأكبر تأثيراً ستصل إلى عمق مناطقه وإلى أهم المنشآت الاقتصادية والنفطية والحيوية قائلاً: “لا خطوط حمراء في هذا السياق مع التأكيد على المدنيين في تلك المناطق بأخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن تلك المنشآت”.

ونوه الحوثي بتضحيات الشعب اليمني وصبره وصموده التي أثمرت نصراً وقوة داعياً أبناء الشعب اليمني إلى الاستمرار في تعزيز عوامل الصمود ودعم الجبهات بشتى الوسائل والسبل لمواجهة تحالف العدوان.

كما جدد الحوثي التأكيد على المواقف الثابتة والمبدئية تجاه قضايا الأمة المصيرية والكبرى وفي مقدمتها القضية الفلسطينية جنباً إلى جنب مع أحرار الأمة في محور المقاومة بالتصدي للخطر الإسرائيلي ومناهضة الهيمنة الأمريكية والتصدي لكل المؤامرات الفتنوية والظالمة التي تستهدف أبناء الأمة.

انظر ايضاً

الحوثي يجدد إدانته الجريمة الأمريكية باغتيال الفريق سليماني

صنعاء-سانا جدد قائد حركة أنصار الله اليمنية عبد الملك بدر الدين الحوثي إدانته الجريمة الأمريكية …