شعلة النصر تنطلق من حمص باتجاه دير عطية بريف دمشق

حمص-سانا

انطلق اليوم الرياضيون المشاركون في مسير الدراجات الهوائية من أمام مبنى محافظة حمص إلى دير عطية حاملين معهم شعلة النصر من خان شيخون المحررة وصولا إلى محافظة القنيطرة.

المشرف على المسير خالد كوكش ذكر في تصريحه لمراسلة سانا الرياضية أن المسير الذي يشارك فيه 18 دراجا تحت شعار “الجولان لنا وسيبقى سوريا” هدفه إيصال رسالة للعالم بأن انتصارات الجيش العربي السوري مستمرة حتى تطهير آخر شبر من أرض الوطن مبينا أن المسير سيصل اليوم إلى دير عطية بريف دمشق ومنها إلى دمشق غدا لينهوا مسيرهم يوم الاثنين القادم في القنيطرة حيث سيتم بإيصالهم شعلة النصر اطلاق فعاليات الأولمبياد الوطني الخاص الرابع.

اللاعب تمام نويسة لفت إلى أهمية هذه الفعالية التي تعد الأولى من نوعها بالنسبة للاعبي المنتخب الوطني فضلا عن تعبيرها عن حبهم ووفائهم للجولان وللتأكيد على أن هذه الأرض المغتصبة من الوطن راسخة في وجدانهم.

وأشار اللاعب يوسف سروجي إلى أن الفعالية تأتي للتأكيد على هوية الجولان الذي سيعود لحضن الوطن الأم وأن الاحتلال الصهيوني سيزول قريبا بفضل صمود وعزيمة السوريين في حين لفت اللاعب عمر الموقع إلى أن مشاركته بالمسير تأكيد على دور تضحيات الجيش العربي السوري في استعادة الأمن والاستقرار لربوع الوطن داعيا إلى إقامة المزيد من هذه الفعاليات الرياضية كونها توفر الفرصة لرياضيي سورية بالتعبير عن مواقفهم الوطنية وبأسلوبهم الرياضي.

يذكر أن المسير يقيمه اتحاد الدراجات بالتعاون مع مؤسسة الأولمبياد الخاص تحت شعار الجولان لنا وسيبقى سورياً بمشاركة لاعبي المنتخب الوطني ولاعبين من ذوي الاحتياجات الخاصة.

هنادي ديوب

 

انظر ايضاً

شعلة النصر تصل القنيطرة لإقامة الأولمبياد الخاص الوطني الرابع