الشريط الإخباري

بعد تعديل الفيفا جدول الجولة الرابعة.. مباراة منتخب سورية مع غوام ستقام في الإمارات

زيوريخ-سانا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” اليوم تعديل جدول مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى من التصفيات المزدوجة لنهائيات كأس العالم وآسيا.

واعتمد الاتحاد الدولي مباراة منتخبنا الوطني مع منتخب غوام على ملعب راشد آل مكتوم في دبي واعتبرها مباراة الذهاب على أن يكون لقاء الإياب في غوام بشهر حزيران القادم.

وجاء قرار التعديل من قبل “فيفا” تلافيا لحدوث أي مشكلة قد تعيق إقامة اللقاء كما هو مقرر في الـ 15 من الشهر القادم في غوام وخاصة بعد أن أرسلت أمانة سر اتحاد الكرة كتبا رسمية شرحت فيها الإجراءات التنظيمية التي طلبتها السفارة الأمريكية في بيروت وتحديدها تاريخ تشرين الأول المقبل لإجراء المقابلات لأفراد بعثة المنتخب ونتيجة لضيق الوقت وصعوبة استصدار الفيزا اللازمة ومنعا لحدوث أي تأخير يعرقل إجراء اللقاء تقرر التعديل واعتبار مباراة منتخبنا مع غوام في تشرين الأول القادم على أرضه الافتراضية في الإمارات.

 

انظر ايضاً

مصدر عسكري : حوالي الساعة 10 : 2 من فجر اليوم شن العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً من اتجاه الجولان السوري المحتل مستهدفاً عدداً من النقاط العسكرية في ريف دمشق وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان وأسقطت بعضها واقتصرت الخسائر على الماديات