الشريط الأخباري

عروض ترويجية وخدمات حديثة في جناح السورية للاتصالات بمعرض دمشق الدولي

دمشق-سانا

بمجموعة من العروض الترويجية تشارك الشركة السورية للاتصالات بمعرض دمشق الدولي في دورته الـ61 لتقديم أبرز خدمات الاتصالات الحديثة وفق مدير التسويق بالشركة المهندس فراس البدين.

ومن جناحها الممتد على مساحة 82 متراً مربعاً أشار البدين إلى أن الشركة تقدم خدمات “تراسل تي في” وتعمل على الترويج المباشر لخدمة الفابير المنزلي واختبار حي لسرعة الانترنت عبرها التي يجري العمل على إنهاء البنى التحتية الخاصة بمرحلة إطلاقها الأولى وتقوم باستقبال الطلبات لمن يرغب بالاشتراك بها.

وأكد البدين أن المعرض يشكل منصة مهمة جداً للقاء المباشر بالمواطنين واستقبال الملاحظات والشكاوى منهم وإجراء استبيان عن أداء الشركة وموظفيها وخدماتها لافتاً إلى أن اشتراك دول عربية وأجنبية جديدة بالمعرض انعكس إيجاباً على جميع المشتركين فيه.

وأوضح البدين أن الشركة تقدم العروض الخاصة عبر بطاقة (حسم إلك.. ولمين ما بدك) التي يحصل عليها زوار الجناح بمجرد زيارتهم له وبشرط وجود بوابة تراسل على خطه الهاتفي ومن خلالها يستفيد المشترك من حسم 50 بالمئة من أجر الاشتراك الشهري عند رفع سرعة البوابة إلى سرعة 1 ميغابت/ثا أو 2 ميغابت/ثا ويطبق الحسم على الدورة الهاتفية السادسة للعام 2019 وذلك تشجيعاً لمشتركي الانترنت لرفع السرعات وتجريب السرعة الأعلى.

كما يتم تقديم هدايا عدة للزوار عبر (سحوبات) وجوائز من خدمات الشركة وأخرى عينية إضافة إلى سحوبات لمشتركي (أي بي تي اف) والبوابات للذين اشتركوا بالخدمة خلال الشهر الحالي وفق البدين.

وعلى صعيد تخديم مدينة المعارض بالخدمات التي تهم العارضين بين البدين أن السورية للاتصالات قدمت خدمة الانترنت اللاسلكي مجاناً لما يقارب 1500 عارض وخدمت نحو عشرة أجنحة بخدمات اتصالات نوعية (انترنت ونقل بيانات).

علي عجيب
تصوير: أسامة الشهابي

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مركز الإرشاد الوظيفي… خدمات للشباب الباحث عن فرص عمل من زوار معرض دمشق الدولي

دمشق-سانا يوفر مركز الإرشاد الوظيفي وريادة الأعمال التابع لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل خدمات متعددة للشباب …