الشريط الأخباري

النقل تنهي تحضيراتها لمعرض دمشق الدولي..  فتح البوابة الجنوبية وخصومات على أجور الشحن وتذاكر الطيران

دمشق-سانا

أنهت وزارة النقل تحضيراتها اللوجستية المتعلقة بانطلاق الدورة الـ 61 من معرض دمشق الدولي بما يخص وسائل النقل “الطرقية والسككية والجوية” بالإضافة إلى تجهيزات جناح الوزارة.

مديرة جناح الوزارة في المعرض المهندسة رشا الدلال أكدت في تصريح لمندوب سانا انتهاء كل الإجراءات اللازمة لاستقبال الوفود الرسمية والمشاركين خلال فترة المعرض ابتداء من المطار وطريق مطار دمشق الدولي وحتى الأمور المتعلقة بتسيير القطارات لنقل الزوار.

وأشارت الدلال إلى أن الوزارة بالتعاون مع المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية قامت بتجهيز بوابة الدخول الجنوبية من مدينة المعارض لتسهيل دخول وخروج المواطنين القادمين عبر القطارات بحيث يتمكن الزوار من خلال البوابة الدخول مباشرة إلى المعرض من جهته الخلفية دون السير لمسافات طويلة للوصول إلى البوابة الرئيسة.

ولفتت الدلال إلى تقديم الوزارة حسومات على أجور الشحن الجوي تصل إلى 50 بالمئة وعلى تذاكر السفر بالطائرات بنسبة 25 بالمئة بالإضافة إلى تذاكر سفر مجانية للفائزين بالمسابقات التي ستجريها الوزارة ضمن جناحها.

وتنطلق فعاليات معرض دمشق الدولي بدورته الـ 61 تحت عنوان “من دمشق.. إلى العالم” وذلك في الـ 28 من آب القادم ولغاية الـ 6 من أيلول.

غصوب عبود

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

وزارة النقل: إعادة تشغيل مطار حلب الدولي والأربعاء القادم أول رحلة

دمشق-سانا أعلنت وزارة النقل عن إعادة تشغيل مطار حلب الدولي حيث سيشهد يوم الأربعاء القادم …