تحية للجيش.. فعالية شبيبية في جرمانا-فيديو

ريف دمشق-سانا

شارك أكثر من 40 شبيبيا في فعالية للرسم والشطرنج بعنوان “تحية للجيش العربي السوري” أقامتها منظمة اتحاد شبيبة الثورة فرع ريف دمشق ضمن كرنفال “فرح الانتصار” وذلك في حديقة جرمانا.

وعبرت اللوحات التي رسمها المشاركون بالفعالية عن معاني البطولة والتضحية التي جسدها رجال الجيش العربي السوري على ساحة الوطن إضافة إلى لوحات توثق معارك الشرف التي خاضها أبطال جيشنا بمواجهة الإرهاب.

وفي تصريح لـ سانا أشار أحمد عريشة أمين فرع المنظمة في ريف دمشق إلى أن هذه الفعالية تأتي ضمن خطة عمل لتشجيع مواهب الشباب ورعاية المتميزين منهم ولا سيما في مجال الرسم والشطرنج.

بدوره عضو قيادة إتحاد شبيبة الثورة ورئيس مكتب الأنشطة التربوية والرياضة المركزي عقاب كيوان لفت إلى أن المنظمة تقوم بسلسلة من الفعاليات والنشاطات على مستوى الروابط والوحدات وسيتم في نهايتها تكريم الفائزين بالرسم والشطرنج مؤكدا أن المشاركين في الفعالية عبروا من خلال لوحاتهم ورسوماتهم عما يجول في داخلهم ووجدانهم من محبة للوطن.

من جهتها صفاء ديوب عضو قيادة فرع ريف دمشق لاتحاد شبيبة الثورة بينت أن هذه الفعالية تاتي ضمن ملتقى فرح الانتصار مشيرة إلى أن المنظمة تهتم بجيل الشباب وترعى مواهبهم وتكتشف المبدعين منهم وتقدم الدعم اللازم لتساعدهم على ترجمة أفكارهم وتجسيدها على أرض الواقع.

وكانت منظمة اتحاد شبيبة الثورة أقامت أمس كرنفالا مركزيا بعنوان فرح الانتصار في مدينة حمص بمناسبة العيد ال 49 لتأسيسها وذلك أمام ثانوية عبد الحميد الزهراوي.

للمزيد من الصور الضغط على الرابط التالي:

http://www.sana.sy/?p=636612

 

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency