الشريط الإخباري

أطفال ويافعو “سنابل سورية” يحييون يوم السلام العالمي في حمص

حمص-سانا

احتفاء بيوم السلام العالمي أطلق الكادر التطوعي في جمعية “سنابل سورية” بحمص مجموعة من الأنشطة المتنوعة ضمن فعالية ركزت في محتواها العام على مفهوم السلام من خلال فقرات شعرية وراقصة وغنائية وجه الشباب واليافعون المشاركون من خلالها رسائل محبة وسلام من حديقة طريق الشام إلى العالم.

وتقول المشرفة في الجمعية أمل منصور إن هذا النشاط المفتوح يعد تحية سلام من أرض خلقت للسلام وقد تضافرت فيه جهود جمعية سنابل سورية مع جمعيات أخرى تعمل في الحقل الإنساني بحمص بالتعاون مع البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة “يو ان دي بي” وتضمن النشاط فقرات شعرية وموسيقية ولوحات راقصة بمشاركة 28 طفلا وطفلة من الجمعية اشرف عليهم عشرة منشطين شباب”.

بدوره أكد ماهر ابراهيم المسؤول عن فريق المشاركين إن أطفال الجمعية قدموا مقطوعات موسيقية ولوحات راقصة على مدى أربع ساعات من الوقت احتفت جميعها بسورية بلد السلام والخير والمحبة.

من جانبها قالت الشابة شيراز المحمد المسؤولة عن فقرة الشعر إن مجموعة من اليافعين قدمت قصيدتين الأولى للشاعر نسيب عريضة بعنوان “ام الحجار السود” والقصيدة الثانية للشاعر عمر الفرا بعنوان “حمص والعاصي” بالإضافة إلى فقرات راقصة وموسيقية وغنائية.

وعبر عدد من المشاركين عن سرورهم بالنشاطات التي قدموها والتي تعكس حب السوريين للحياة والفن والسلام.

صبا خيربك

 

انظر ايضاً

شباب ويافعون من مركز “سنابل سورية” ينفذون جداريتين تعززان مفهوم حماية الأطفال

حمص-سانا نفذ شباب و يافعون من مركزي  “سنابل العطاء” و “أمل السنابل” التابعين لجمعية “سنابل …