الشريط الإخباري

محافظ الحسكة يطلع على واقع الأسعار في الأسواق

الحسكة-سانا

اطلع محافظ الحسكة جايز الموسى خلال جولة له اليوم في أسواق مدينة الحسكة على واقع الأسعار وشكوى المواطنين المتعلقة بغلاء أسعار بعض المواد مع بداية شهر رمضان المبارك.

وأشار المحافظ إلى أن الأسواق تشهد ارتفاعا في الأسعار وسنسعى إلى متابعة موضوع الغلاء ومعالجته من خلال تنشيط الرقابة التموينية على الأسواق مؤكدا أن توافر كل المواد والسلع خلال شهر رمضان المبارك أمر إيجابي في ظل الظروف الراهنة.

من جانبه دعا أمين فرع الحسكة لحزب البعث العربي الاشتراكي سليمان الناصر إلى ضرورة تضافر الجهود بين الجهات المختصة والمعنية من أجل العمل على تخفيض الأسعار وعدم استغلال المواطن خاصة للمواد التي ترتبط بالشهر الفضيل.

واشتكى عدد من المواطنين من حالة الغلاء التي فرضها التجار خلال شهر رمضان المبارك وارتفاعها بشكل جنوني خاصة المواد الأساسية المرتبطة بالشهر الفضيل والخضراوات علما ان الاسعار كانت مناسبة للمواطن قبل بداية الشهر الفضيل مطالبين بتكثيف الرقابة التموينية ومخالفة كل من يتلاعب بالأسعار وقوت المواطن مؤكدين ضرورة زيادة التدخل الإيجابي من قبل صالات البيع التابعة لفرع التجارة بالحسكة والتدخل لصالح المواطن بغية الإسهام بكسر الأسعار ومنع الاحتكار.

من جهة أخرى وبمناسبة شهر رمضان المبارك قدم محافظ الحسكة بالتعاون مع الفعاليات الاجتماعية والخيرية في المحافظة مساعدات مادية وسلات غذائية لذوي الإعاقة لتامين حاجيات الشهر الفضيل.

وأكد المحافظ أثناء عمليات التوزيع ضرورة تكريس الجانب الإنساني والاهتمام بذوي الإعاقة وتأمين كل متطلباتهم واحتياجاتهم بغية مساعدتهم على تأمين حاجياتهم من الأدوية داعيا الجمعيات الخيرية والأهلية إلى زيادة نشاطها خلال الشهر رمضان لتشمل أكبر عدد ممكن من المساعدات لأصحاب الاحتياجات الخاصة والمحتاجين من أبناء المحافظة والوافدين.

وأشار إلى أن هناك الكثير من الفعاليات الاجتماعية والشخصيات قدمت تبرعات كبيرة لأصحاب الاحتياجات الخاصة ونقوم بتقديمها للمعاقين على شكل دفعات بحيث تصل المساعدات لكل أصحاب الإعاقة.

شارك في الجولة اللواء فايز غازي قائد شرطة محافظة الحسكة وعدد من أعضاء قيادة فرع الحسكة للحزب وأعضاء المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

محافظ الحسكة: رجال الدين ساهموا في دحض الأفكار التكفيرية

الحسكة-سانا أكد محافظ الحسكة جايز الموسى أهمية العيش المشترك بين جميع مكونات المجتمع في سورية …