عبد الرحمن الصفوة موهبة واعدة ونتائج مميزة في المواي تاي

حمص-سانا

يعد اللاعب عبد الرحمن الصفوة من اللاعبين الموهوبين برياضة المواي تاي وقد سجل نتائج جيدة خلال ممارسته هذه اللعبة.

الصفوة 21 عاماً قال في حديث لنشرة سانا الرياضية: “منذ اليوم الأول لي في ممارسة رياضة المواي تاي بعمر السادسة عشرة وضعت نصب عيني أن أكون بطلاً في هذه اللعبة التي أحببتها ومارستها بحب وشغف كبيرين إلى جانب رياضة بناء الأجسام وحققت ما أصبو إليه على الصعيد المحلي.

وأضاف الصفوة: كان حلمي أن أكون بطلاً أمثل سورية في المحافل الرياضية وعملت كثيراً وتدربت بشكل يومي بإشراف مدربين مختصين في نادي الشرطة بحمص ولم أكن أوفر وقتاً للتدرب بهدف الحصول على لياقة بدنية وجسدية عالية باعتبار أن رياضتي المواي تاي وبناء الأجسام تحتاجان إلى اللياقة والسرعة والتركيز.

وتابع الصفوة.. كانت أول مشاركة لي في بطولة محافظة حمص في المواي تاي هذا العام وحصدت المركز الأول لأصبح ضمن فريق منتخب حمص وشاركت بعدها ببطولة الجمهورية التي اقيمت مؤخراً في دمشق وأحرزت فيها المركز الأول وحصلت على الميدالية الذهبية الأمر الذي حملني مسؤولية أكبر لأتابع مشوار النجاح مبيناً أن طموحه كباقي اللاعبين والأبطال الذين يحلمون أن يخوضوا بطولات عربية وآسيوية بل عالمية ليحمل علم سورية عالياً في تلك المحافل.

بدوره أشار رئيس اللجنة للفنون القتالية عبد الهادي بحسيك إلى الاهتمام الكبير الذي تحظى به مختلف أنواع الفنون القتالية في حمص لكونها من الرياضات المهمة حيث يتم تدريب اللاعبين من مختلف الأعمار على أيدي مدربين أبطال مختصين للارتقاء بالألعاب القتالية والوصول إلى نتائج متقدمة تدعم الواقع الرياضي.

مثال جمول

انظر ايضاً

شابة سورية تطمح للعالمية في المواي تاي