الشريط الأخباري

جامعة البعث تجري المقابلة الشفهية للمتقدمين لمسابقة تعيين الفئة الثانية

حمص-سانا

أجرت جامعة البعث اليوم المقابلة الشفهية للناجحين في الامتحان التحريري للمسابقة التي أعلنت عنها في الأول من شهر نيسان الماضي لتعيين 142 مواطناً ومواطنة من الفئة الثانية.

وبلغ عدد الناجحين في الامتحان التحريري الذين استحقوا التقدم لاختبار المقابلة الشفوية 185 منهم 17 من ذوي الشهداء و168 من باقي المتقدمين وسيتم ملء شواغر ذوي الشهداء من باقي المتقدمين في حال عدم وجود أعداد كافية من المتقدمين لهذه الوظائف.

وبين الدكتور عبد الباسط الخطيب رئيس جامعة البعث أن المسابقة تهدف إلى تأمين فرص عمل دائمة في الإدارة المركزية بالجامعة ومديرياتها وكلياتها وذلك ضمن ملاك الفئة الثانية لافتاً إلى أن العدد المطلوب للتعيين هو 71 من ذوي الشهداء و71 من باقي المواطنين.

ولفت الدكتور الخطيب إلى أنه يشترط للنجاح في المقابلة الشفهية حصول المتقدم على 10 درجات على الأقل من مجموع درجاتها العشرين وفق ما ورد في القرار 62 لعام 2018 الناظم لإجراءات المسابقة والاختبار.

يذكر أن المسابقة خصصت لحملة شهادة المعاهد التقانية التالية.. “الصناعات التطبيقية-المراقبين الفنيين-التقاني الطبي-العلوم المالية والمصرفية-المحاسبة والتمويل-التجاري المصرفي-التقاني للحاسوب-تقنيات الحاسوب”.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تكريم 53 طالباً وطالبة من خريجي كلية الاقتصاد بجامعة البعث

حمص-سانا كرمت جامعة البعث اليوم 53 طالباً وطالبة من خريجي كلية الاقتصاد للعام الدراسي 2018-2019 …