استشهاد يمنيين وإصابة 4 بنيران قوى العدوان السعودي في صعدة والحديدة

صنعاء-سانا

استشهد يمنيان أحدهما طفل وأصيب اربعة آخرون بنيران قوى العدوان السعودي في محافظتي صعدة والحديدة اليمنيتين.

وذكر موقع المسيرة نت اليمني أن “طفلا يبلغ من العمر 15 عاما استشهد اليوم واصيب اخر جراء قصف مدفعي لقوى العدوان السعودي على منطقة الرقو بمديرية منبه في صعدة شمال اليمن”.

كما أصيب مواطن بنيران حرس الحدود السعودي في مديرية شدا في صعدة أمس واستهدفت قرى آهلة بالسكان في مديرية رازح بقصف صاروخي ومدفعي سعودي فيما شن طيران العدوان غارة على مديرية باقم في ذات المحافظة.

وفي الحديدة غرب اليمن استشهد مواطن في شارع غزة وأصيب آخر نتيجة استهداف مرتزقة العدوان السعودي منازل المواطنين في مديرية الحالي مساء أمس بمختلف الأسلحة الرشاشة وفق ما أفاد مصدر أمني.

وأضاف المصدر إن “طفلة أصيبت بجروح خطيرة امس جراء قصف قوى العدوان على منطقة دوم الهادي بمديرية التحيتا في الحديدة في حين قصفت قوى العدوان مدينة الدريهمي بأكثر من 60 قذيفة مدفعية بينما تعرضت حارة الضبياني في منطقة 7 يوليو ومدينة الشباب في شارع الـ 90 في ذات المحافظة لقصف صاروخي”.

من جهة أخرى أفشلت وحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية محاولة تقدم لمرتزقة جيش النظام السعودي في قطاع جيزان خلال الساعات الماضية.

وأكد مصدر عسكري مصرع وإصابة عدد من المرتزقة وإسقاط طائرة تجسسية واغتنام أسلحة خلال فشل زحف لهم قبالة جبل الدود في جيزان.

وكان ستة من مرتزقة العدوان السعودي قتلوا أمس بعمليات قنص قبالة جبل قيس كما تم قنص جندي سعودي شرق الخوبة بقطاع جيزان.

انظر ايضاً

اليمن: القضاء على عدد من مرتزقة العدوان السعودي في جيزان والبيضاء

صنعاء-سانا قتل وأصيب عدد من مرتزقة العدوان السعودي خلال قصف مدفعي وصاروخي نفذه الجيش اليمني …