الشريط الأخباري

انطلاق مرحلة تحضيرية جديدة لمنتخب الشباب لكرة القدم استعدادا لتصفيات كأس آسيا

دمشق-سانا

يبدأ منتخب الشباب لكرة القدم مرحلة تحضيرية جديدة لتصفيات كأس آسيا التي تقام الشهر المقبل حيث يجري المنتخب معسكرا تدريبيا في السويداء يمتد حتى يوم الجمعة القادم.

ويضم المنتخب اللاعبين أحمد عمارة ومحمد حاتم النابلسي وياسين أبو كرش ووسيم أيوب ويحيى الكرك ومحمد ملحم ومحمد معتوق وهيثم اللوز وعبد القادر شعبان ومصطفى السفراني وأحمد الدالي ومحمد ريحانية ومحمد مشهداني وفضل عليص ومحمد امجد فياض ويوسف عساف وفواز بوادقجي ومهند شنطة وأحمد حاتم ومحمد العبو وصبحي جدعان وروان محمود ويزن الحمود ويزن رجب وعبدالله المهاوش وطارق عثمان.

ويتالف الكادر الفني والإداري للمنتخب من وليد عواد مشرفا وجورج خوري مديرا للمنتخب وسامر بستنلي مدربا وخالد السهو إداريا وياسر لفاح ومعن الراشد مساعدين للمدرب ومحمد رزق مدربا لحراس مرمى وربيع حمامة منسقا إعلاميا وخالد الشيخ معالجا فيزيائيا وفايز النابلسي مدلكا ومحمد فراس الزين مسؤولا للتجهيزات.

وكان المنتخب أجرى معسكرا تدريبيا في السويداء خلال حزيران الماضي ختمه بمباراة ودية مع رجال نادي العربي على أرض الملعب البلدي بمدينة المزرعة وانتهت بفوزه بهدفين دون رد كما اجرى معسكرا خارجيا في سلطنة عمان أجرى خلاله لقاءين وديين مع منتخب عمان تعادل معه سلبا في الأولى وفاز في الثانية بهدف وحيد.

يذكر أن قرعة تصفيات كأس آسيا أوقعت منتخبنا في المجموعة الثالثة إلى جانب طاجيكستان ولبنان وجزر المالديف حيث سيخوض التصفيات في طاجيكستان علما أن نظام التصفيات ينص على تأهل أبطال المجموعات الـ 11 إضافة إلى أفضل أربعة منتخبات حلت في المركز الثاني.

 

انظر ايضاً

تعادل منتخب سورية للشباب مع نظيره اللبناني في افتتاح تصفيات كأس آسيا

دوشانبه-سانا تعادل منتخب سورية بكرة القدم للشباب مع نظيره اللبناني بهدف لمثله في افتتاح مشواره …