الشريط الإخباري

محافظ إدلب خلال جولة في أريحا: تأمين احتياجات المدينة من المحروقات ومياه الشرب بالشكل الأمثل

إدلب-سانا

أكد محافظ إدلب الدكتور خير الدين السيد أن المحافظة ماضية في تأمين احتياجات مدينة أريحا من المحروقات ومياه الشرب حيث تم تخصيصها بكميات من مادة الغاز تفي بحاجة السكان ووزعت 42 ألف ليتر من مادة المازوت بغرض التدفئة المنزلية لفصل الشتاء خلال الأسبوع الماضي.

2

وأشار المحافظ خلال زيارته مدينة أريحا اليوم إلى أن المحافظة شكلت لجنة متخصصة في المدينة للكشف عن الأضرار لممتلكات المواطنين جراء الأعمال الإرهابية وأعطت التعليمات اللازمة بهدف الإسراع بتعويض المواطنين المتضررين.

ولفت إلى أن حالة الأسواق ضمن المدينة مستقرة وجميع المواد “متوفرة” وهناك تحسن ملحوظ في الخدمات الأساسية حيث تم توجيه مؤسسة المياه لزيادة حصة المدينة من مياه الشرب ولاسيما في الأحياء المرتفعة إضافة إلى العمل حاليا على تركيب أربعة خزانات في أحياء المدينة سعة كل خزان 45 ألف ليتر من المياه بهدف تأمين مياه الشرب.

3

وطلب المحافظ خلال الزيارة تأمين الأدوية والمستلزمات للمرافق الطبية الموجودة في المدينة بهدف النهوض بخدمات القطاع الصحي بعد استكمال الأعمال الخاصة بتأهيل البنى التحتية وإعادتها للعمل ووضع الدوائر والخدمات المختلفة بخدمة المواطنين من أبناء المدينة والقرى التابعة لها.

والتقى المحافظ خلال الجولة عددا من المواطنين حيث تركزت مطالبهم على زيادة مادتي الغاز والمحروقات بشكل أساسي مع اقتراب فصل الشتاء والإسراع بإنجاز الأعمال الخاصة بتأمين مياه الشرب والاحتياجات الخدمية الضرورية.

وأشرف المحافظ على عملية توزيع كراسي لذوي الاحتياجات الخاصة من الأطفال بالمدينة.

انظر ايضاً

استهداف مقرات الإرهابيين وتحصيناتهم في ريفي حلب و إدلب