الشريط الأخباري

النادي الصيفي في درعا.. فرصة لاكتساب عدد من المهارات

درعا-سانا

شكلت فعاليات النادي الصيفي الذي أقامه اتحاد عمال درعا لأطفال العمال في مجمع النادي الاجتماعي فرصة أمامهم لاكتساب عدد من المهارات وتشكيل صداقات جديدة.

فعاليات النادي المتنوعة من السباحة والرسم والموسيقى والغناء وألعاب الأطفال وفقرات رياضية لقيت ارتياحا كبيرا من الأهالي والأطفال المشاركين الذين استطلعت سانا آراءهم حيث بين الأطفال دريد وجمال وسيدرا والين ونور وتقى إن النادي الصيفي لهذا العام كان له وقع خاص حيث تعرفوا إلى أصدقاء جدد ومارسوا هوايات متعددة ومفيدة.

وعد بدوي والدة أحد الأطفال المشاركين في النادي أكدت أنها لمست فرحة كبيرة لدى طفلها لمشاركته في هذه الفعاليات حيث تعرف إلى أصدقاء جدد وأمضى وقتا مفيدا خلال هذه العطلة.

معتز ابوعليقة مدرب كاراتيه شارك في تقديم عرض رياضي مع عدد من المتدربين في ختام الفعاليات قال إن النادي الصيفي شهد إقبالا كبيرا وخاصة بعد عودة الاستقرار إلى المحافظة التي عانت طويلا من الإرهاب.

فيما أشارت عبير الحسين رئيس نقابة عمال الدولة والبلديات المشرفة على النادي إلى أن فكرة هذا النادي انطلقت من ضرورة ترفيه أطفال العمال بعد سنوات الحرب وما عانوه خلالها لافتة إلى أن هذه التجربة ستتكرر لكن بشكل أوسع وسيتم العمل على تلافي الملاحظات وزيادة الأنشطة.

وبينت أن الضحكة التي شاهدناها على وجوه الأطفال تقدم لنا صورة حقيقية عن مدى الرضى الذي لاقاه النادي الصيفي الذي شارك فيه أكثر من 700 طفل وطفلة وتحقيق الغاية منه.

يشار إلى النادي الصيفي أقيم على مدى أسبوع وهي المرة الأولى التي يقام فيها لأبناء الطبقة العاملة بالمحافظة.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency