الشريط الأخباري

فريق الجيش يتأهل إلى الدور النهائي بدوري كرة السلة للرجال

دمشق-حلب -سانا

تأهل فريق الجيش إلى الدور النهائي بدوري كرة السلة للرجال بفوزه على الاتحاد بنتيجة 77-74 نقطة خلال لقائهما اليوم في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق.

وكان الجيش فاز في ذهاب نصف النهائي على الاتحاد بنتيجة 72-71 نقطة حيث ينص نظام البطولة على أن تلعب الفرق في نصف النهائي ذهابا وإيابا والفائز بمباراتين من أصل ثلاث مباريات يتأهل إلى النهائي.

وقدم فريق الجيش أداء متميزا حيث تألق لاعبوه في التسجيل من تحت السلة ومن خارج القوس وانتهت الأرباع على النحو الآتي 25-10 و16-12 و21-28 و15-24 .

وفي اللقاء الثاني الذي أقيم بحلب في المواجهة الثانية من الدور نصف النهائي فاز الجلاء على الوحدة بنتيجة 57-52 نقطة ليتأجل حسم التأهل إلى المباراة النهائية من هذه المواجهة إلى مباراة فاصلة تجمع الفريقين غدا في صالة الأسد الرياضية بحلب.

وكانت فرق الاتحاد والجيش والجلاء والوحدة تأهلت إلى الدور نصف النهائي بفوزها على الكرامة والحرية واليرموك والثورة على التوالي ضمن إياب الدور ربع النهائي الذي شهد فوز الجيش على الحرية بنتيجة 87-55 نقطة والوحدة على الثورة 78-69 نقطة .. وفي حلب تغلب الاتحاد على الكرامة 110-47 نقطة والجلاء على اليرموك 68-60 نقطة.

من مباراة الجيش والاتحاد

 

من مباراة الجلاء والوحدة