الشريط الإخباري

خبراء روس: معرض دمشق الدولي من أهم الأحداث الاقتصادية في الشرق الأوسط – فيديو

موسكو-سانا

أكد الخبير الروسي في شؤون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فياتشسلاف ماتوزوف أن معرض دمشق الدولي يشكل أحد أهم الأحداث الاقتصادية في الشرق الأوسط لافتاً إلى أن العديد من الشركات الروسية والأوروبية وغيرها تبدي اهتمامها بالعمل في سورية سواء بإعادة الإعمار أو في مجال الطاقة والبناء والزراعة ومجالات أخرى.

وفي مقابلة مع مراسل سانا في موسكو اليوم قال ماتوزوف “إن معرض دمشق الدولي شكل على الدوام عيداً شعبياً كبيراً في سورية حيث يقبل الجميع بهذه المناسبة لمشاهدة نشاطاته وتجري تحت سقفه فعاليات اقتصادية عدة”.

وفي مقابلة مماثلة أكد الباحث في قسم العلوم السياسية في المدرسة العليا للاقتصاد غريغوري لوكيانوف أن المعارض والمؤتمرات الاقتصادية التجارية وبصورة خاصة معرض دمشق الدولي تلعب دوراً مفتاحياً في خلق المناخات الاقتصادية الجيدة مشيراً إلى أن معرض دمشق الدولي سيلقى مشاركة واسعة من الشركات الروسية والصينية وغيرها.

بدوره قال الخبير الروسي قسطنطين ترويفتسيف إن معرض دمشق الدولي يلعب دوراً مهماً للغاية في التعريف بالبضائع والمنتجات السورية ذات الجودة العالية لافتاً إلى أن الأقمشة القطنية والألبسة السورية عموماً تحظى بإقبال كبير في السوق الروسية.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

خبراء روس يرصدون توهجاً شمسياً شديد القوة

موسكو-سانا رصد الخبراء الروس اليوم توهجاً شمسياً من أعلى مستوى، ومن أقوى التوهجات