وقفة لأبناء القنيطرة تضامناً مع أهلنا الصامدين بالجولان السوري المحتل في وجه ممارسات كيان الاحتلال الإسرائيلي

القنيطرة-سانا

عبر أبناء محافظة القنيطرة عن تضامنهم مع أهلنا في الجولان السوري المحتل ضد الممارسات التعسفية لسلطات الاحتلال الإسرائيلي ورفضهم لمشروع “المرواح الهوائية” الذي يعتزم كيان الاحتلال تنفيذه لسرقة الأراضي وسلبها من أهالي الجولان مجددين ثقتهم بعودة الجولان إلى كنف السيادة الوطنية السورية.

وخلال وقفة تضامنية اليوم أمام مبنى المحافظة في مدينة البعث ندد أبناء القنيطرة بالمشاريع الاستيطانية على مختلف مسمياتها وآخرها مشروع إقامة “مراوح هوائية” عملاقة على الأراضي التي تعود ملكيتها لأبناء الجولان المحتل.

وفي لقاءات مع مراسل سانا أكد أبناء القنيطرة أن الجولان سيبقى عربياً سورياً ولن تستطيع قوى الغطرسة والاستقواء في كل العالم تغيير معالمه وهويته وحقيقة أن الجولان جزء لا يتجزأ من السيادة السورية.

وطالب مختار الجولان عصام شعلان المنظمات الدولية والقانونية في العالم بالضغط على سلطات الاحتلال لردعها ومنعها من إقامة مشروعها الاستيطاني الجديد المتمثل بالمراوح الهوائية.

وحيا عضو مجلس الشعب الدكتور رفعت الحسين أهلنا الصامدين في أرضهم والذين أثبتوا للعالم أنه لا يمكن لجبروت الاحتلال وقوته أن تغير من مواقفهم الوطنية وإصرارهم على الحفاظ على هويتهم العربية السورية.

بدوره شجب عضو قيادة فرع القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي طعمة الأحمد الممارسات الصهيونية بحق أبناء الجولان المحتل في مجدل شمس وبقعاثا وعين قنية ومسعدة والتي تهدف إلى مزيد من الضغط والتضييق على أهلنا الصامدين في قراهم والمتشبثين بارضهم لإخضاعهم لسياسات سلطات الاحتلال.

وأشار محافظ القنيطرة المهندس همام دبيات في اتصال هاتفي مع أهلنا في الجولان المحتل خلال الوقفة إلى أن سورية اليوم أكثر تصميماً على استكمال معارك التحرير والقضاء على الإرهاب وتطهير الأراضي السورية من رجسه واستكمال معركة تحرير الجولان بهمة وتضحيات الجيش العربي السوري.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تأهيل وصيانة 29 مدرسة في محافظة القنيطرة

القنيطرة-سانا أنهت مديرية التربية في القنيطرة أعمال تأهيل وصيانة 29 مدرسة على أرض المحافظة وفي …