سلاح الجو اليمني يوقف الملاحة في مطار جيزان السعودي

صنعاء-سانا

استهدف سلاح الجو المسير للجيش اليمني واللجان الشعبية أمس مطار جيزان جنوب غرب السعودية وقاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط جنوب السعودية بعدد من طائرات قاصف كي 2 مخلفا أضرارا كبيرة بالقاعدة والمطار الذي توقفت الملاحة فيه.

ونقل موقع المسيرة نت عن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع قوله إن سلاح الجو المسير شن  هجمات عدة بطائرات قاصف كي2 على مطار جيزان استهدفت مرابض الطائرات الحربية وأهدافاً عسكرية أخرى بالمطار.

وأكد سريع أن العمليات الهجومية بطائرات قاصف أصابت أهدافها بدقة عالية وأدت إلى تعطيل الملاحة الجوية مشيرا إلى أن عملية استهداف المطار تأتي في إطار الرد على جرائم العدوان السعودي وحصاره المتواصل على الشعب اليمني.

وأضاف سريع أن سلاح الجو اليمني عاود عملياته الهجومية بعمليتين هجوميتين بعدد من الطائرات المسيرة قاصف كي2 استهدفت مواقع عسكرية مهمة وحساسة في قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط جنوب السعودية وأصابت أهدافها بدقة عالية.

وأشار سريع إلى أن هذه العمليات تأتي ردا على استمرار العدوان السعودي حيث بلغت غاراته الجوية خلال الساعات الـ12 الماضية 19غارة مؤكدا أنه كلما استمر هذا النظام في تصعيده وعدوانه وحصاره كانت عملياتنا مستمرة ومتصاعدة.

وكان سلاح الجو المسير للجيش اليمني واللجان الشعبية شن الاثنين هجوما على قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط جنوب السعودية بعدد من طائرات قاصف كي2 مخلفا أضرارا كبيرة.

انظر ايضاً

سلاح الجو اليمني يستهدف مطار أبها السعودي ويوقف الملاحة الجوية فيه

صنعاء-سانا استهدف سلاح الجو المسير للجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم مطار أبها الدولي جنوب غرب …