الشريط الأخباري

برلمانيان روسيان: سورية أفشلت العدوان الإرهابي عليها- فيديو

موسكو-سانا

أكد نائب رئيس مجلس الاتحاد الروسي إلياس أوماخانوف أن النهج الذي تتبعه الولايات المتحدة والدول الدائرة في فلكها تجاه سورية هو إرهاب دولة قائم على اختراع حوادث لا علاقة لها بالواقع.

وفي مقابلة مع مراسل سانا في موسكو اليوم قال أوماخانوف إن هذا النهج سقط أمام صمود سورية وأمام رفض الشعب السوري بشجاعة للإرهاب ورعاته والتفافه حول قيادته لذلك فإن كل ما يحاك ضد سورية سيكون مصيره الفشل الحتمي..وستبقى روسيا دائما إلى جانب الشعب السوري.

وفي مقابلة مماثلة قال عضو لجنة العلوم والتعليم والثقافة في مجلس الاتحاد الروسي ألكسي كوندراتيف إن تقارير منظمة حظر الأسلحة الكيميائية تؤكد خلو الترسانة العسكرية في سورية من الأسلحة الكيميائية وهناك معلومات عن فبركات في تقارير خبراء لجنة تقصي الحقائق عن الأحداث المزعومة في بلدة دوما وبالتالي يجب التحقيق مع مصادر هذه الأنباء المضللة ومع الهياكل القائمة على التحريض والتشويه والابتزاز أمثال ما يدعى بمنظمة “الخوذ البيضاء” ومع كل من تورط في تزييف الحقائق على الأرض.

وأضاف البرلماني الروسي كما ينبغي على الهيئات الرسمية المسؤولة عن توجيه الاتهامات إلى الحكومة السورية أن تقدم الاعتذار إلى الشعب السوري وحكومته عن الأكاذيب والتلفيقات والاتهامات الموجهة لسورية.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

برلمانيان روسيان: سورية أفشلت العدوان الإرهابي عليها