الشريط الأخباري

المجموعات الإرهابية تعتدي بالصواريخ على مدينتي محردة والسقيلبية في ريف حماة الشمالي-فيديو

حماة-سانا

أصيب مدنيان مساء اليوم جراء مواصلة المجموعات الإرهابية خرقها لاتفاق منطقة خفض التصعيد عبر استهدافها بالصواريخ مدينتي السقيلبية ومحردة بريف حماة الشمالي الغربي.

وذكر مراسل سانا أن إرهابيين يتحصنون في الريف الشمالي الغربي اعتدوا بنحو 22 صاروخا على الأحياء السكنية ومنازل المدنيين بمدينة السقيلبية ما تسبب باصابة مدنيين اثنين أحدهما من كوادر مشفى السقيلبية جراء سقوط قذائف صاروخية على المشفى أحدثت أيضا دمارا كبيرا في المنازل والممتلكات.

وكان مراسل سانا أشار في وقت سابق إلى سقوط عدة صواريخ أطلقتها المجموعات الإرهابية المنتشرة في بلدة كفرزيتا على أطراف مدينة محردة وألحقت أضرارا بعدد من المنازل والأراضي الزراعية.

وذكر المراسل أن وحدات الجيش ردت بضربات مركزة على مصادر إطلاق الصواريخ أسفرت عن تدمير منصات إطلاق صواريخ وتكبيد الإرهابيين خسائر بالأفراد.

وأصيبت أمس امرأة وطفل واندلعت حرائق ضمن الأراضي الزراعية جراء مواصلة اعتداء التنظيمات الإرهابية بالقذائف الصاروخية على قرية بلحسين وبلدة عين الكروم ومدينة السقيلبية والأراضي الزراعية في محيطها.

وتنتشر معظم التنظيمات الإرهابية المنضوية تحت زعامة تنظيم جبهة النصرة الإرهابي بريف إدلب الجنوبي وعدد من قرى وبلدات ريف حماة الشمالي وتعتدي بشكل متواصل على مواقع الجيش ونقاطه والقرى الآمنة.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

استشهاد طفلة وامرأة وإصابة 6 مدنيين نتيجة اعتداء إرهابي بالصواريخ على قرى بريف حماة الشمالي

حماة-سانا استشهدت طفلة وامرأة وأصيب 6 مدنيين بجروح نتيجة اعتداءات إرهابية بالقذائف الصاروخية على قرى …