الشريط الإخباري

إصابة عشرات الفلسطينيين جراء اعتداء الاحتلال الإسرائيلي على مسيرات العودة وكسر الحصار في غزة

القدس المحتلة-سانا

أصيب عدد من الفلسطينيين بجروح والعشرات بحالات اختناق اليوم جراء اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي على المشاركين في الجمعة التاسعة والخمسين من مسيرات العودة وكسر الحصار تحت عنوان “التكافل والتراحم” في قطاع غزة.

وذكرت وكالة معا أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص وقنابل الغاز السام على المشاركين في المسيرات شرق مدينة غزة وجباليا شمال القطاع والبريج وسطه وخان يونس ورفح جنوبه ما أدى إلى إصابة عدد منهم بجروح والعشرات بحالات اختناق.

ووصل عدد الضحايا الفلسطينيين جراء قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي مسيرات العودة وكسر الحصار منذ الثلاثين من آذار 2018 إلى 306 شهداء إضافة إلى إصابة أكثر من 30 ألفا بجروح مختلفة وحالات اختناق بالغاز.

إصابة عشرات الفلسطينيين جراء قمع الاحتلال الإسرائيلي مظاهرة كفر قدوم الأسبوعية

وفي الضفة الغربية أصيب عشرات الفلسطينيين بحالات اختناق خلال قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي مظاهرة قرية كفر قدوم الأسبوعية المناهضة للاستيطان والمطالبة بفتح شارع القرية المغلق منذ أكثر من 15 عاما شرق قلقيلية.

ونقلت وكالة وفا عن منسق المقاومة الشعبية في كفر قدوم مراد شتيوي قوله إن قوات الاحتلال اقتحمت القرية وأطلقت قنابل الغاز السام على المشاركين في المظاهرة ما أدى إلى إصابة العشرات منهم بالاختناق.

وتشهد كفر قدوم مظاهرات مستمرة ضد قوات الاحتلال وباتت تشكل جزءا من الحياة العامة في القرية التي التهم جدار الاستيطان أراضيها.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

إصابة 4 فلسطينيين بجروح جراء اعتداء الاحتلال على مظاهرة كفر قدوم

القدس المحتلة-سانا أصيب أربعة فلسطينيين بجروح اليوم جراء قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي مظاهرة كفر قدوم …