الشريط الإخباري
عــاجــل العدو الإسرائيلي يعلن مقتل أحد جنوده وإصابة 16 آخرين بجروح بينهم 6 بحالة خطيرة خلال الاشتباكات مع المقاومة الفلسطينية جنوب قطاع غزة

صعود الروبل… وبورصة موسكو تحلق إلى مستويات قياسية

موسكو-سانا

ارتفع سعر صرف العملة الروسية مقابل الدولار واليورو اليوم رغم انخفاض أسعار النفط وتراجع الأسواق العالمية في ظل التوترات التجارية بين الصين والولايات المتحدة.

وذكر موقع روسيا اليوم أن سعر صرف الدولار بلغ 64.25 روبلاً بانخفاض قدره 15 كوبيكا عن سعر التسوية السابق كما تراجع اليورو بواقع 10 كوبيكات إلى 71.80 روبلاً وفقاً لبيانات بورصة موسكو.

ووفقاً لبيانات البنك المركزي الروسي فقد عززت العملة الروسية مواقعها أمام الدولار خلال نيسان الماضي بنسبة 1.9 بالمئة في الوقت الذي تراجعت فيه قيمة معظم عملات الأسواق الناشئة مقابل الدولار.

وفي بورصة موسكو سجل مؤشر الأسهم المقومة بالروبل “ميكيس” مستويات قياسية تاريخية بدعم من سهمي شركتي الطاقة “غازبروم نفط” و “نوفاتيك” اللذين صعدا بنسبة 4.6 بالمئة و 3.9 بالمئة على التوالي.

وصعد مؤشر”ميكيس” بنسبة 0.8 بالمئة إلى 2640.8 نقطة وهو أعلى مستوى على الإطلاق للمؤشر فيما صعد “ار تي اس” للأسهم المقومة بالدولار بنسبة 1.3 بالمئة إلى 1295.09 نقطة.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الروبل يرتفع أمام الدولار بخلاف أسعار النفط

موسكو-سانا عاد الروبل إلى الارتفاع أمام الدولار واليورو خلال تداولات أمس بعد أن انخفض بشكل …