الشريط الأخباري

الجيش يحبط هجوما لإرهابيي “جبهة النصرة” على محور قريتي باب الطاقة والحويز ويدمر بضربات مكثفة أوكارا وآليات لهم بريفي إدلب وحماة

إدلب وحماة-سانا

في إطار ردها على خروقات الإرهابيين المتكررة لاتفاق منطقة خفض التصعيد نفذت وحدات من الجيش العربي السوري عمليات مركزة على تجمعات ومحاور تحرك المجموعات الإرهابية في ريفي ادلب الجنوبي وحماة الشمالي.

وأفاد مراسل سانا بأن وحدات من الجيش وجهت صباح اليوم رمايات صاروخية ومدفعية مكثفة على مواقع انتشار وأوكار مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم جبهة النصرة في قرى وبلدات الهبيط وعابدين ومعرة النعمان بريف إدلب الجنوبي.

وبين المراسل أن ضربات الجيش أسفرت عن ايقاع قتلى ومصابين في صفوف الإرهابيين وتدمير أوكار وآليات بعضها مزود برشاشات وكميات من الأسلحة والذخيرة كانت بحوزتهم.

وذكر مراسل سانا في حماة أن وحدات من الجيش نفذت سلسلة ضربات على مواقع ومقرات لإرهابيي تنظيم جبهة النصرة في قرى شير مغار والعنكاوي والزيارة وقسطون بالريف الشمالي ما أسفر عن تدمير نقاط محصنة في عمق منطقة انتشار الإرهابيين والقضاء على عدد منهم.

إحباط هجوم مجموعات إرهابية على امتداد محور قريتي باب الطاقة والحويز الشرقية

كما أحبطت وحدات من الجيش العربي السوري العاملة في ريف حماة الشمالي هجوم مجموعات إرهابية على امتداد محور قريتي باب الطاقة والحويز الشرقية شمال غرب حماة وكبدتها خسائر بالافراد والعتاد.

وذكر مراسل سانا أن وحدات من الجيش أحبطت فجر اليوم بعد اشتباكات عنيفة هجوما لمجموعات إرهابية من تنظيم جبهة النصرة والمجموعات التي تتبع له حاولت خلاله التسلل من اتجاه سلسلة جبال شحشبو المطلة على سهل الغاب باتجاه المواقع العسكرية والمناطق الآمنة عبر محور قريتي باب الطاقة والحويز الشرقية اللتين حررهما الجيش مؤخرا بريف حماة الشمالي الغربي مستغلة الطبيعة التضريسية الوعرة والقاسية للجبال وارتفاعاتها الحاكمة في المنطقة.

وبين المراسل أن وحدات الجيش نفذت رمايات مكثفة ومركزة بسلاحي المدفعية والصواريخ خلال الاشتباكات التي أسفرت لاحقا عن إحباط هجوم المجاميع الإرهابية والقضاء على أعداد كبيرة من الارهابيين وتدمير آليات وعربات لهم إضافة إلى تدمير منصات إطلاق صواريخ في الخطوط الخلفية لانتشار تلك المجموعات والتي استخدمتها في التمهيد الناري قبل بدء هجومها.

ودمرت وحدات من الجيش أمس أوكارا لإرهابيي “جبهة النصرة” في قريتي جسر بيت الراس والحويز وجبل شحشبو بريف حماة وفي جسر الشغور وحيش وخان شيخون والهبيط بريف إدلب الجنوبي.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

عربات مدمرة للتنظيمات الإرهابية بفعل ضربات الجيش العربي السوري في بلدة الحويز بريف حماة-فيديو

حماة-سانا خلال تمشيطها بلدة الحويز بريف حماة الشمالي الغربي عثرت وحدات الجيش العربي السوري على …