الشريط الإخباري

المجموعات الإرهابية تعتدي بقذائف صاروخية على محردة ومحطتها الحرارية

أرشيف

حماة-سانا

واصلت المجموعات الإرهابية انتهاك اتفاق منطقة خفض التصعيد واعتدت بالقذائف على محيط مدينة محردة والمحطة الحرارية إلى الشمال منها ما تسبب بأضرار مادية في المكان.

وذكر مراسل سانا في حماة أن المجموعات الإرهابية المنتشرة في عدد من قرى وبلدات ريف حماة الشمالي بالقرب من الحدود الإدارية لريف إدلب الجنوبي أطلقت بعد ظهر اليوم عددا من القذائف الصاروخية سقطت في محيط مدينة محردة وفي محطة توليد كهرباء محردة ما تسبب بوقوع أضرار مادية في مكان سقوطها.

وبين المراسل أن “أضرارا مادية كبيرة أصابت تجهيزات في المحطة جراء سقوط 4 قذائف صاروخية داخل سور المحطة ويجري العمل على إصلاحها من قبل الورشات المختصة”.

وردا على هذه الاعتداءات وجهت وحدات من الجيش العربي السوري المتمركزة في المنطقة لحماية المدنيين ضربات مركزة على مصادر إطلاق القذائف ودمرت عددا من منصات الإطلاق وأوقعت خسائر في صفوف الإرهابيين.

واستشهد مدني وأصيب 4 آخرون بجروح صباح اليوم نتيجة اعتداء المجموعات الإرهابية المنتشرة في منطقة خفض التصعيد في إدلب بالصواريخ على قرية بخضرمو بريف مدينة جبلة ووقعت أمس أضرار مادية كبيرة في منازل المدنيين وممتلكاتهم في اعتداء مماثل بالقذائف على مدينة محردة بريف حماة الشمالي الغربي.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

استشهاد 3 أطفال بانفجار لغم من مخلفات الإرهابيين بريف حمص

حمص-سانا استشهد 3 أطفال بانفجار لغم من مخلفات الإرهابيين بريف حمص الجنوبي.