الشريط الأخباري

الجيش ينفذ رمايات نارية على محاور تسلل ونقاط تحصن المجموعات الإرهابية بريفي حماة وإدلب

إدلب وحماة-سانا

نفذت وحدات من الجيش العربي السوري رمايات نارية طالت محاور تسلل ونقاط تحصن المجموعات الإرهابية في عمق مناطق انتشارها في ريفي حماة وإدلب وذلك رداً على خرقها المتكرر لاتفاق منطقة خفض التصعيد.

وذكر مراسل سانا أن وحدات من الجيش دمرت بضربات مدفعية وصاروخية أوكاراً لإرهابيي “جبهة النصرة” على أطراف بلدة التمانعة وقريتي ترعي وأم جلال في منطقة معرة النعمان بريف إدلب الجنوبي.

وفي ريف حماة الشمالي قضت وحدات الجيش العربي السوري برمايات مركزة على تجمعات ومحاور تحرك مجموعات إرهابية في قرى عدة بريف حماة الشمالي وذلك رداً على خروقاتها المتواصلة لاتفاق منطقة خفض التصعيد.

وذكر مراسل سانا أن وحدات من الجيش نفذت اليوم ضربات مدفعية مركزة على تجمعات لإرهابيي تنظيم جبهة النصرة في قرى المنصورة وتل واسط وخربة الناقوس بريف حماة الشمالي.

وأوضح المراسل أن وحدات الجيش كبدت إرهابيي جبهة النصرة خسائر بالأفراد والعتاد ودمرت مواقع محصنة وذخائر كانت مخبأة في أوكارهم.

وكبدت وحدات من الجيش أمس تنظيم جبهة النصرة خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد في ضربات مدفعية مركزة على تجمعاتهم في قرى شهرناز وشورلين والكركات والصهرية بجبل شحشبو في الريف الشمالي الغربي لإدلب.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم  0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

 

انظر ايضاً

الجيش يحبط هجوماً لإرهابيي “النصرة” على المناطق الآمنة بريف حماة الشمالي ويكبدهم خسائر بالأفراد والعتاد

حماة-سانا ردت وحدات من الجيش العربي السوري بضربات نارية مركزة على تجمعات المجموعات الإرهابية في …