الشريط الأخباري

تخريج 313 طالباً من كلية الحقوق بجامعة دمشق

دمشق-سانا

احتفلت كلية الحقوق في جامعة دمشق اليوم بتخريج 313 طالبا وطالبة وكرمت المتفوقين منهم على مدرج الباسل في كلية الهندسة المدنية.

وقال عميد الكلية الدكتور ماهر ملندي: إن الخريجين استحقوا بجدارة ما بلغوه من تحصيل علمي في جامعة دمشق العريقة التي تشكل إحدى أهم منارات العلم والمعرفة بكادرها التدريسي والإداري.

وأعرب الدكتور ملندي عن افتخاره بالخريجين الجدد باعتبارهم يشكلون رديفا للأجيال الشابة التي يعول عليها بناء الوطن والارتقاء به وتعزيز صلابته ومناعته والذود عن سيادته وكرامته والحفاظ على ثوابته وتراثه من خلال العمل على تحقيق العدل في المجتمع ونشر ثقافة المحبة والتسامح والنزاهة والسلام.

واعتبرت الخريجة الأولى زينب خضور في كلمتها أن التخرج يشكل بداية لمرحلة العمل الجدي والفعال في المجتمع وأنه يقع على عاتق الخريجين تقديم الأفضل في حياتهم المهنية كقضاة ومحامين وموظفين من أجل إعادة بناء سورية التي نحب ونطمح لها.

وعبر عدد من الخريجين عن شكرهم وتقديرهم لكل من أسهم في توفير البيئة المناسبة لإكمال مسيرتهم الدراسية والوصول إلى يوم التخرج الذي يشكل ثمرة جهد وتعب بذلها الطلاب متحدين الظروف الصعبة التي فرضتها الحرب مؤكدين أنهم سيكونون الجند الأوفياء إلى جانب حماة الديار من خلال العلم والمعرفة للارتقاء بالوطن إلى أعلى المستويات.

حضر الحفل المهندس أيهم حوراني عضو اللجنة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي وعدد من أعضاء قيادة فرع الجامعة للحزب وقيادة فرع للاتحاد الوطني لطلبة سورية في جامعة دمشق وأعضاء الهيئة التدريسية في كلية الحقوق وحشد من أهالي الخريجين.

 هيلانه الهندي

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم 0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency