الشريط الإخباري

مقتل وإصابة العشرات من مرتزقة العدوان السعودي في اليمن

صنعاء-سانا

قتل عدد من جنود النظام السعودي ومرتزقته خلال الساعات الماضية في عدة عمليات للجيش اليمني واللجان الشعبية كما تم إحباط محاولات تسلل إلى مناطق ومواقع يمنية.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن مصدر عسكري قوله إن “ضابطا وثلاثة من جنود العدوان السعودي قتلوا إثر عملية قنص نفذها الجيش اليمني واللجان الشعبية في الصوح والفريضة بنجران” لافتا إلى سيطرة وحدات الجيش واللجان على عدد من التباب شرق جحفان في جيزان وتدمير أسلحة متنوعة وكسر زحوفاتهم في نفس المنطقة وفي الشرفة وقبالة صحراء الأجاشر والسديس بنجران.

وأوضح المصدر أن المدفعية التابعة للجيش اليمني دكت تجمعات جنود ومرتزقة العدوان في رقابة المنارة ومنطقة الصوح ودمرت عدة آليات وأوقعت العديد منهم قتلى ومصابين.

وفي عسير أحبطت وحدات الجيش واللجان الشعبية زحفين للمرتزقة على مواقعه في الربوعة وقبالة منفذ علب كما افشلت محاولة تسلل في أسطر بمديرية خب والشعف.

وفي محافظة الجوف استهدف الجيش اليمني بقصف صاروخي تجمع آليات لقوات العدوان في بوابة جبل النار بجبهة حرض بينما سيطر على عدد من مواقع المرتزقة في بيت اليزيدي والقدم بمديرية دمت في محافظة الضالع إثر عمليات هجومية ادت الى مقتل واصابة العشرات من مرتزقة العدوان.

يذكر أن قوات العدوان السعودي ومرتزقته يتكبدون خسائر بشرية ومادية جسيمة خلال عمليات الجيش واللجان الشعبية اليمنية التى تواصل تصديها لاعتداءاتها ومجازرها بحق اليمنيين.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

زاخاروفا: (الضربات الأمريكية) على اليمن مثال آخر على تجاهلها القانون الدولي

موسكو-سانا أكدت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا أن العدوان الأمريكي