الشريط الإخباري
عــاجــل المقاومة الفلسطينية تستهدف بقذيفة “الياسين 105” دبابة للعدو الصهيوني من نوع “ميركافا 4” غرب حي تل الهوا جنوب مدينة غزة

الأركان الإيرانية: لا تفاوض حول قدراتنا الصاروخية

طهران-سانا

أكد رئيس هيئة الأركان في القوات المسلحة الإيرانية اللواء محمد باقري أن إيران لن تتفاوض مع أي جهة بشأن قدراتها الصاروخية.

وقال باقري في مؤتمرٍ صحفي اليوم: إن “إيران أنتجت أكثر من 80 بالمئة من حاجاتها وأنظمتها الدفاعية المتطورة ولا تحتاج لإذن أحد لتعزيز قدراتها” مضيفا: إن “الكشف عن الإنجازات الصاروخية الإيرانية الأخيرة ومنها مصنع الصواريخ تحت الأرض يثبت زيف ادعاءات الولايات المتحدة والكيان الإسرائيلي حول معرفتهم بقدرات إيران”.

ولفت باقري إلى أن أعداء إيران ينتهجون أسلوب التخويف منها بهدف إبرام عقود تسليحية مع دول في المنطقة مؤكدا أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية لم تطمع أبدا بأراضي الدول الأخرى على مدى العقود الأربعة الماضية.

وأشار باقري إلى دور إيران في محاربة الإرهاب ومساعدة عدد من دول المنطقة وبينها سورية والعراق في التصدي للتنظيمات الإرهابية من خلال مستشاريها بالاتفاق مع هذه الدول.

كما دعا باقري الدول الأوروبية إلى تنفيذِ ما التزمت به في الاتفاق النووي تماماً مثلما فعلت إيران التي نفذت التزاماتها في إطار الاتفاق.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم 0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

اللواء باقري: مصير العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة هو الهزيمة

طهران-سانا أكد رئيس أركان القوات المسلحة الإيرانية اللواء محمد باقري أن مصير العدوان الإسرائيلي على …