الشريط الأخباري

تقديراً لتضحياتهم جمعية (تموز) لدعم أسر الشهداء تكرم 500 أسرة شهيد بحمص

حمص-سانا

تحت رعاية العماد علي عبد الله أيوب نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة وزير الدفاع أقامت الجمعية السورية لدعم أسر الشهداء (تموز) حفل تكريم 500أسرة شهيد من الجيش والقوات الرديفة وذلك على مسرح دار الثقافة في حمص.

وأشار مدير الإدارة السياسية اللواء حسن حسن ممثل راعي حفل التكريم إلى أن سورية انتصرت على الإرهاب بفضل تضحيات الجيش العربي السوري وصمود أسر وذوي الشهداء الذين بذلوا أرواحهم ودماءهم في سبيل عزة سورية والذين يستمد منهم السوريون جميعاً الإرادة والصبر ويستلهم الجيل قصص بطولات أبنائهم في أرض المعركة سبيلاً لمواصلة مسيرة النصر والإباء.

وبين اللواء حسن أن الدولة ماضية في تحرير كامل التراب السوري من دنس الإرهاب والفكر التكفيري .

من جانبه أوضح الدكتور مازن الحميدي رئيس الجمعية أن تكريم أسر وذوي الشهداء هو تشريف لها لافتاً إلى أنه مع تكريم أسر الشهداء بحمص اليوم تختتم الجمعية المرحلة الخامسة من برنامجها الذي بدأته في عدد من المحافظات لتكريم 2500 أسرة شهيد عربون وفاء ومحبة وتجسيداً لتكافل المجتمع السوري برعاية أسر الشهداء في رسالة تجسد أبهى معاني الوطنية والانتماء للوطن.

بدورهم أعرب عدد من ذوي الشهداء عن شكرهم وامتنانهم للاهتمام بشؤونهم وتكريمهم في كل مناسبة ورعاية أبنائهم تعليمياً وصحياً معلنين وفاءهم وثقتهم الكبيرة بالجيش العربي السوري وبتحقيق النصر الكبير لسورية في مواجهة الإرهاب.

حضر حفل التكريم محافظ حمص طلال البرازي وعمر حورية أمين فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي وفعاليات أهلية وشعبية وحشد من ذوى الشهداء.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم 0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تنظيم 133 ضبطاً تموينياً في حمص خلال أسبوع

حمص-سانا نظمت دوريات مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حمص خلال جولاتها على الأسواق الأسبوع …