الشريط الأخباري

الخارجية الفلسطينية تطالب بتحرك دولي لوقف جرائم الاحتلال

القدس المحتلة-سانا

جددت وزارة الخارجية الفلسطينية إدانتها لجرائم الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة بحق أبناء الشعب الفلسطيني مطالبة بتحرك دولي سريع لوقفها.

وأكدت الخارجية في بيان اليوم نقلته وكالة وفا الفلسطينية للأنباء استمرار العمل على فضح جرائم الاحتلال الإسرائيلي أمام المجتمع الدولي وخاصة في المحكمة الجنائية الدولية بهدف الوصول إلى تحقيق دولي جاد ومحاسبة مجرمي الحرب الإسرائيليين والمستوطنين الإرهابيين.

وأشارت الخارجية إلى اعتداءات المستوطنين الإرهابية المتواصلة على القرى والمدن الفلسطينية بحماية من قوات الاحتلال الإسرائيلي لتهجير الفلسطينيين والاستيلاء على أراضيهم.

وبخصوص تصعيد الاعتداءات الإسرائيلية ضد الفلسطينيين في مدينة القدس المحتلة واعتقال عدد من القيادات مؤخراً بينهم محافظ القدس عدنان غيث أكدت الخارجية أنها تعمل مع الجهات الدولية والحقوقية ذات الاختصاص لاطلاعها على همجية الاحتلال غير المسبوقة والعمل على إطلاق سراحهم من معتقلات الاحتلال فوراً.

وشددت الخارجية على أن جميع محاولات الاحتلال لقمع المقاومة الفلسطينية لعمليات التهويد المتواصلة في القدس المحتلة ستبوء بالفشل.

 

انظر ايضاً

خارجية فلسطين تدين مواصلة الاحتلال اعتداءاته على الشعب الفلسطيني

القدس المحتلة-سانا أدانت وزارة الخارجية الفلسطينية مواصلة سلطات الاحتلال الإسرائيلي اعتداءاتها وانتهاكاتها بحق الشعب الفلسطيني …