الشريط الأخباري

بردى أولا في بطولة الجمهورية للأندية المفتوحة للجودو بفئة الصغار

دمشق-سانا

حقق نادي بردى المركز الأول في بطولة الجمهورية للأندية المفتوحة للجودو بفئة الصغار التي أقامها اتحاد اللعبة بمناسبة الذكرى الثامنة والأربعين للحركة التصحيحية.

وأحرز الميداليات الذهبية كل من هيثم الصالحي لوزن 24 كغ وأحمد حسن لوزن 27 ورائد الراهون لوزن 30كغ ويوسف برهو لوزن 42 كغ بينما حصل كل من يونس برهو وحمزة اصلو وابراهيم المنجد على الميداليات الفضية وحسام بلطة وهيثم اليافي وحمزة المفتي على ميداليات برونزية.

وفي الترتيب العام للبطولة حقق بردى المركز الأول متقدما على ناديي الجيش والشرطة صاحبي المركزين الثاني والثالث على التوالي.

وفي تصريح لنشرة سانا الرياضية بين رئيس نادي بردى محمد الحموي أن تحقيق المركز الأول في هذه البطولة يثبت صحة استراتيجية النادي في بناء القواعد العمرية ومدى الاهتمام بها لتكون خير رافد للفئات الأعلى ومنها إلى منتخباتنا الوطنية مشيرا إلى أن صغار النادي استطاعوا التغلب على جميع الأندية المشاركة ولفتوا أنظار المدربين وسيكون لهم مستقبل وبصمة في هذه اللعبة.

يشار إلى أن أكثر من 100 لاعب شارك في البطولة من أندية الجيش والشرطة والعمال والنضال ودمر ودرعا وريف دمشق ونادي السيدة والمراكز التدريبية إضافة الى نادي بردى.

محمد الخاطر

انظر ايضاً

في مؤتمره السنوي.. (بردى) يعلن البدء بإنشاء صالة لكرة السلة

دمشق-سانا أعلن شيخ الأندية السورية نادي بردى البدء بإنشاء صالة لكرة السلة بعد انتهاء الدراسات …