الشريط الإخباري

حملة نظافة تطوعية في السويداء

السويداء-سانا

شاركت فعاليات شبابية في حملة النظافة التطوعية التي أقامها فرع اتحاد شبيبة الثورة بالتعاون مع مجلس مدينة السويداء اليوم احتفالا بالعيد الذهبي لتأسيس المنظمة والذكرى الخامسة والأربعين لحرب تشرين التحريرية.

وأقيمت الحملة تحت شعار “لأننا متطوعون لأجل الوطن” وامتدت من مدخل مدينة السويداء الشمالي عند دوار العنقود وصولا إلى دوار الباسل وتضمنت تنظيف منصفات الطريق وجوانبه.

وبينت الشابة هديل نصر الدين في تصريح لمراسل سانا أنها عبر مشاركتها بهذه الحملة تريد التاكيد على فاعلية الشباب في المجتمع والتزامهم بواجبهم ومسؤولياتهم الاجتماعية.

وذكر الشاب سليمان المعاز المشارك بالحملة أن فعاليات العمل التطوعي تساهم في تحسين المظهر الجمالي في المناطق التي تشملها فيما أشار الشاب جميل رضوان الى ضرورة تفعيل جوانب العمل التطوعي لدى جيل الشباب.

وأشارت عضو فرع اتحاد شبيبة الثورة رئيسة مكتب العمل التطوعي والأنشطة البيئية لمى السلامة إلى أن الحملة تأتي بهدف تعزيز ثقافة العمل التطوعي بين أفراد المجتمع وتأكيد ضرورة الاهتمام بمسائل النظافة والنواحي البيئية.

ولفت رئيس شعبة الحدائق في مجلس مدينة السويداء المهندس حافظ الخوري إلى أن المجلس وفر مستلزمات العمل لإنجاح الحملة انطلاقا من أهمية تشجيع المبادرات التي تسهم بنشر التوعية وتخدم واقع النظافة.

انظر ايضاً

حملة نظافة في حي الجهاد بمدينة السويداء

السويداء-سانا نظم مجلس مدينة السويداء اليوم حملة نظافة ضمن حي الجهاد (مساكن الخضر) بمشاركة فعاليات …