الشريط الإخباري

إنهاء أعمال الحفريات الخدمية لمد القميص الإسفلتي في شوارع دير الزور

دير الزور-سانا

أنهت الورشات الفنية في دير الزور جميع اعمال الحفريات الخدمية ومد قميص اسفلتي في شارع مساكن حوض الفرات وذلك بالتوازي مع اعادة تأهيل الأحياء المأهولة في المدينة وإعمار ما خربه الإرهاب.

وذكر رئيس مجلس مدينة دير الزور المهندس فادي طعمة في تصريح لمراسل سانا انه ضمن خطة العمل التي وضعها المجلس لإعادة تأهيل أحياء المدينة تم التعاقد مع ورشات الشركة العامة للطرق والجسور لمد القميص الإسفلتي في شوارع دير الزور مبينا أنه تم الانتهاء من جميع أعمال الحفريات من الجهات الخدمية من شبكات مياه وكهرباء واتصالات وصرف الصحي وتزفيت شارع مساكن حوض الفرات والبدء بالمرحلة الثانية لمد قميص إسفلتي بشارع نادي الضباط الممتد من دوار الموظفين وصولا لدوار السيد الرئيس.

بدوره أشار رئيس الدائرة الفنية في شركة الطرق والجسور بدير الزور موسى حويج إلى أن الشركة وبعد أن قامت بصيانة المجبل الإسفلتي في دير الزور باشرت العمل في تزفيت الشوارع ضمن الأحياء المأهولة لافتا إلى أن عمال الشركة يبذلون جهودا مضاعفة لإنجاز العمل بالسرعة المطلوبة ووفق المواصفات الفنية الملائمة.

وتعرضت شبكات الطرق بجميع أنواعها في مدينة دير الزور لأعمال تخريب ممنهج على مدى السنوات الأربع الماضية من إرهابيي تنظيم “داعش” من جهة وبفعل اعتداءات طيران “التحالف الدولي” الذي تقوده الولايات المتحدة الأمريكية من جهة ثانية.