الشريط الأخباري

حاتمي: القدرات الصاروخية الإيرانية أساسية لمواجهة أي عدوان

طهران-سانا

أكد وزير الدفاع الإيراني العميد أمير حاتمي ان القدرات الصاروخية الإيرانية ستحظى باهمية كبيرة في القوة الاستراتيجية الايرانية خلال السنوات القادمة وذلك لمواجهة أي عدوان خارجي.

وقال حاتمي في كلمة له اليوم إن “استراتيجية اعداء ايران في تنفيذ مؤامراتهم ودسائسهم تتمحور حول ممارسة الضغوط السياسية والاقتصادية وفرض العقوبات ومن جانب آخر تتجه نحو التركيز على العمليات النفسية واسعة النطاق الموجهة للتأثير على الرأي العام الإيراني”.

وأضاف خلال العقدين الاخيرين شهدت البلاد محطات كبيرة بدءا من الملف النووي والعقوبات والضغوط الظالمة التي وقعت لاسباب واهية مبينا أنه من خلال الجهود الكبيرة التي بذلتها إيران تم إثبات أحقية شعبها بقضية الاتفاق النووي أمام العالم بأسره.

من جهته قال قائد القوات البحرية لحرس الثورة الإسلامية العميد علي فدوي أن عداء أميركا والكيان الصهيوني واخفاقاتهما أمام الشعب الإيراني يدلل على قدرات هذا الشعب وصموده.

وأشار العميد فدوي في كلمة له إلى أن أعداء إيران يسعون بكل ما لديهم من قوة وطاقة إلى تدمير الثورة الاسلامية والقضاء عليها بشتى الطرق المتاحة ولكن مخططاتهم ومحاولاتهم باءت وتبوء بالفشل.

انظر ايضاً

حاتمي: مشروع الأعداء لتشكيل التحالف البحري فاشل

طهران-سانا وصف وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة الإيرانية العميد أمير حاتمي مشروع الأعداء لتشكيل “التحالف …