الشريط الأخباري

عبد المجيد: المستقبل لمصلحة الشعوب المقاومة

دمشق-سانا

أكد أمين سر تحالف قوى المقاومة الفلسطينية خالد عبد المجيد ضرورة تكاتف وتوحد المقاومة الفلسطينية لمواجهة المشاريع الصهيوأمريكية الرامية إلى تصفية القضية الفلسطينية.

وفي محاضرة له اليوم بعنوان (وحدة المقاومة وصمود الشعب الطريق لتحرير فلسطين) بمبنى اللجنة الشعبية العليا العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومة المشروع الصهيوني بين عبد المجيد أن موقف الشعب الفلسطيني الصامد في كل الأراضي الفلسطينية المحتلة يشكل “صمام أمان” للقضية وحافزا على الاستمرار في المقاومة بكل أشكالها.

ودعا عبد المجيد إلى الوحدة والتنسيق بين مكونات المقاومة الشعبية وخلق قيادة موحدة لها تؤمن بالقضية وحقوق الشعب في إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

وأشار عبد المجيد إلى أن الترابط القومي بين أبناء الشعب الفلسطيني والأمة العربية هو أساس القضية الفلسطينية فنهوض الأمة ينعكس إيجابا على القضية معربا عن ثقته أن “المستقبل سيكون لمصلحة الشعوب المقاومة بقيادة محورها المنتصر في دمشق قلب العروبة النابض وحاضنة المقاومة والمقاومين والخندق المتقدم للدفاع عن الأمة”.

حضر المحاضرة عدد من أعضاء اللجنة الشعبية ومن ممثلي الفصائل الفلسطينية واتحاد الكتاب العرب ومنظمات شعبية وفعاليات دينية واجتماعية.

 

انظر ايضاً

عبد المجيد: ضرورة الاتفاق على رؤية استراتيجية موحدة تحمي القضية الفلسطينية

ريف دمشق-سانا بمناسبة يوم التضامن مع الشعب الفلسطيني والذكرى الـ 32 لانتفاضة أطفال الحجارة أقام …