الشريط الأخباري

تكريم أبطال منتخبات سورية في الدورة الآسيوية لألعاب الصالات وبطل العرب بالسنوكر

دمشق-سانا

كرم الاتحاد الرياضي العام أبطال منتخبات سورية الذين أحرزوا ميداليات متنوعة في الدورة الآسيوية الخامسة لألعاب الصالات والفنون القتالية التي جرت في تركمانستان واللاعب يزن الحداد صاحب ذهبية بطولة العرب تحت 21 عاماً التي أقيمت في دبي.

ونوه رئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة بالإنجاز الذي حققه اللاعبون بقوة إرادتهم وإصرارهم على تحقيق نتائج جيدة ورفع العلم السوري وعزف النشيد الوطني مؤكداً على ضرورة الاهتمام بهذه الخامات والمواهب وتوفير كل ما يلزم لهم لإعدادهم بالشكل اللائق والمناسب للاستحقاقات القادمة وأبرزها دورة الألعاب الآسيوية في أندونيسيا ودورة المتوسط في إسبانيا.

وأشار اللواء جمعة إلى أن جميع الألعاب الرياضية شهدت مؤخراً حالة جماهيرية غير مسبوقة مع النتائج الجيدة التي حققها منتخب الرجال بكرة القدم في تصفيات كأس العالم والتي كانت محط أنظار وإعجاب العالم وأن هذه الحالة الجماهيرية هي وسام لكل رياضي.

وعبر اللاعبون المكرمون عن سعادتهم الكبيرة لما حققوه من إنجازات واعدين بالمزيد من التألق وإحراز الميداليات ومنوهين بالدعم والرعاية التي يقوم بها الاتحاد الرياضي للأبطال الذين يحققون نتائج لافتة في البطولات المحلية والخارجية.

يذكر أن اللاعبين المكرمين هم مجد الدين غزال الذي أحرز ذهبية الوثب العالي وحسنة السعيد في الكوراش وإبراهيم الحسن ووائل السعيد في الكيك بوكسينغ ورجا الكراد في المصارعة الحرة ومنتخب الفروسية في مسابقة القفز على الحواجز للفرق وجميعهم أحرزوا ميداليات برونزية إضافة إلى اللاعب يزن الحداد الفائز بذهبية العرب تحت 21 عاماً.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency