الشريط الأخباري

المعكرونة ولا الريجيم

دمشق-سانا

أن تتناول وجبة على طريقة المطبخ الإيطالي فهذا يعتبر أمراً جيداً لكن أن يتحول مطبخك إلى مطبخ إيطالي فالأمر يحتاج إلى إعادة نظر.

وفي التفاصيل قال رائد إنه عندما فكر بالزواج كان لأسباب عديدة من بينها أنه يسعى في الحصول على الاستقرار الغذائي والذي طالما عانى منه نتيجة الوجبات الجاهزة وعدم الانتظام بوقت الطعام لكن ما حصل معه كان مفاجأة من العيار الثقيل.

وأضاف إن زوجته مغرمة بأنواع المأكولات الإيطالية من بيتزا إلى المعكرونة التي يقول إنها تعدها بطرق متنوعة وتكاد لا تنتهي حتى إنه لم يعد قادراً على تناول هذه الأكلة على اختلاف توابلها وأشكالها لأنها في النهاية تظل حسب رأيه وجبة معكرونة حتى إنه بات يفكر في طريقة يمنع فيها زوجته من إعداد هذه الوجبة وكلما انتهت المعكرونة من منزله اكتشف أنها عادت وجلبت منها المزيد.

وتابع أنه فكر في حيلة ذكية تحول دون إعداد زوجته لهذه الوجبة ولو لفترة حتى يستطيع تناول طعام مختلف مثل باقي الأسر فقرر الاستعانة بأقربائهم ليخبروا زوجته أن المعكرونة وبما تحتويه من مواد نشوية قد زادت من وزنها وأن ملامحها التي كانت تتباهى بها آخذة بالتغير وكل ذلك نتيجة اعتمادها على صنف محدد.

وأضاف فعلاً انطلت الحيلة على زوجتي وراح تفكيرها ينصب على قوامها ورشاقتها وشعرت أنها مقبلة على تغير حسب ما أشتهي لكنها استعاضت بالمعكرونة بريجيم قاس طبقته على كامل أفراد الأسرة مشيراً إلى أنه هرع مستنجداً بأقربائهم ليخبروها بأن تتوقف عن الريجيم لأنها استعادت رشاقتها حتى يتخلص من الرجيم ويعود إلى المعكرونة فهي خير وأبقى له من ريجيم قاس.

انظر ايضاً

ريجيم قاسٍ للزوج ومزيف للزوجة

دمشق-سانا قرر زوجان أن يبدأا معاً ريجيماً قاسياً لتخفيف وزنهما بعد أن ضاقا ذرعاً بانتقادات …