الشريط الإخباري

السورية للتجارة: لوازم مدرسية بالتقسيط ودون فوائد للعاملين في الدولة

دمشق-سانا

مع اقتراب حلول العام الدراسي الجديد الشهر القادم قررت المؤسسة السورية للتجارة بيع اللوازم المدرسية والقرطاسية بالتقسيط دون فوائد للعاملين في الدولة الدائمين والمعينين بعقود سنوية وغير المنتهية عقودهم خلال فترة التقسيط.

وبين المهندس عمار محمد المدير العام للمؤسسة في تصريح لـ سانا اليوم أن سقف المبلغ المحدد لشراء المستلزمات 50 ألف ليرة سورية لكل عامل يسدد على عشرة أشهر مشيرا إلى أن قبول طلبات العاملين سيبدأ اعتبارا من الرابع عشر من شهر آب الجاري ولغاية الثلاثين من شهر أيلول القادم.

ولفت محمد إلى أن قرار المؤسسة جاء في إطار التحضيرات والترتيبات التي اتخذتها المؤسسة السورية للتجارة لاستقبال العام الدراسي الجديد 2017-2018 بهدف توفير احتياجات طلبة المدارس من دفاتر وأقلام وحقائب وألبسة وأحذية مدرسية وغيرها من المستلزمات التي يحتاجها الطالب بمواصفات وأسعار أقل من أسعار أسواق القطاع الخاص.

وأكد محمد استعداد المؤسسة لاستقبال الملاحظات والشكاوى التي ترد إليها لحلها بالتوازي مع سعيها لتطوير أساليب عمل الصالات ومنافذ بيعها وطرح تشكيلة واسعة من مختلف السلع والمواد الضرورية لزوم حاجة المواطنين وعائلاتهم وأولادهم وبالشكل الذي يرضي أذواق المستهلكين كافة.

انظر ايضاً

طرح نوعين من السلل الغذائية بالسويداء بمناسبة شهر رمضان

السويداء-سانا بدأ فرع المؤسسة السورية للتجارة اليوم بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة السويداء بطرح نوعين …