الشريط الإخباري

108 فرص عمل في معامل أحذية مصياف والسويداء والنبك

دمشق-سانا

أعلنت الشركة العامة لصناعة الأحذية عن إجراء مسابقة واختبار للتعاقد مع 108 مواطنين من الفئة الثانية والرابعة وذلك بموجب عقود استخدام سنوية للعمل في معاملها بمصياف والسويداء والنبك.

وبينت الشركة في إعلانها أنها بحاجة إلى التعاقد مع ثمانية مواطنين من الفئة الثانية من حملة شهادة المعهد المتوسط التقاني للصناعات التطبيقية باختصاصي اليات وكهرباء لتعيين 6 منهم في معمل أحذية السويداء واثنين في معمل النبك بينما تحتاج الى التعاقد مع 100 عامل من الفئة الرابعة 45 منهم في معمل مصياف و45 في معمل السويداء و10 في معمل النبك.

واشترطت الشركة على المتقدمين من الفئة الرابعة الحصول على شهادة التعليم الأساسي إضافة إلى شهادة ممارسة حرفة صناعة الأحذية لا تقل عن خمس سنوات وأن ينجح بالاختبار ويحصل على نتيجة 60 بالمئة من العلامة داعية الراغبين بالتقدم للاشتراك في الاختبار إلى تقديم الأوراق الثبوتية لديوان الشركة بدمشق عين الكرش او ديوان معامل مصياف والسويداء والنبك حتى الخامس من شهر تموز القادم.

وبينت أن الأوراق المطلوبة للتقدم هي طلب خطي وفق النموذج المعد لهذه الغاية يسجل في ديوان الشركة او المعامل وصورة مصدقة عن الشهادة أو ما يعادلها وصورة عن البطاقة الشخصية وبيان قيد مدني حديث مدون عليه وبشكل صريح عدم وجود تعديل على مواليد العامل وصورة عن شهادة قيد العمل تفيد تسجيله بنفس المؤهل العلمي المطلوب للوظيفة .

 

انظر ايضاً

شركة الأحذية تربح مليار ليرة في 9 أشهر

دمشق -سانا تجاوزت قيمة مبيعات الشركة العامة لصناعة الأحذية الـ7 مليارات ليرة خلال الأشهر التسعة …