الشريط الإخباري

بيسكوف: إقالة مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي الأميركي قضية داخلية

موسكو-سانا

اعتبر المتحدث باسم الرئاسة الروسية ديميتري بيسكوف أن إقالة مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي الأميركي جيمس كومي من قبل الرئيس دونالد ترامب “قضية داخلية” معبرا عن أمله في “ألا يترك ذلك أثرا على العلاقات بين البلدين”.

وقال بيسكوف في تصريح للصحفيين اليوم: “إنها قضية داخلية تماما للولايات المتحدة وهو قرار سيادي اتخذه الرئيس الأميركي وليس له ولا يمكن أن يكون له أي علاقة بروسيا”.

وأعلن بيسكوف أن وزير الخارجية سيرغي لافروف سيبحث مع نظيره الأميركي ريكس تيلرسون مسألة “الكفاح المشترك” ضد الإرهاب وكذلك مواضيع أخرى تخص العلاقات الثنائية بين روسيا والولايات المتحدة.

وقال بيسكوف: “من الطبيعي أنه سيتم هناك بحث مسألة التعاون في مجال النضال ضد الإرهاب كما ستجري مواصلة مناقشة تلك المواضيع التي تصدرت جدول المكالمة الهاتفية بين رئيسي البلدين”.

وكان الكرملين أعلن في وقت سابق أن مكالمة هاتفية تمت الأسبوع الماضي بين الرئيسين الروسي فلاديمير بوتين والأميركي دونالد ترامب وتركز الحديث خلالها على آفاق تنسيق الجهود الروسية الأميركية في محاربة الإرهاب الدولي في سياق الأزمة في سورية وتمت الإشارة أيضا إلى أن وزيري خارجية البلدين سيطلعان الرئيسين على التقدم الحاصل في هذا الاتجاه.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

بيسكوف: تكرار واشنطن لروايتها حول منفذي هجوم كروكوس يثير الاستغراب

موسكو-سانا صرح المتحدث باسم الرئاسة الروسية ديميتري بيسكوف بأن سلوك الولايات المتحدة بتكرار روايتها حول …