الشريط الإخباري
عــاجــل وسائل إعلام فلسطينية: 7 شهداء هم سيدة وأطفالها الستة جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في محيط مجمع الشفاء الطبي غرب مدينة غزة

الضرائب والرسوم تحدد 30 الجاري و1 تشرين الاول موعدا للامتحان الشفهي للناجحين بالامتحان التحريري في المسابقة المعلن عنها سابقا

دمشق-سانا

حددت الهيئة العامة للضرائب والرسوم يومي 30 أيلول الجاري و1 تشرين الأول موعدا للامتحان الشفهي للناجحين من المتقدمين للمسابقة التي أعلنت عنها الهيئة لتعيين عاملين من الفئة الثانية من حملة شهادة الثانوية العامة والصناعية والمعاهد التقانية.

وبينت الهيئة في بيان تلقت سانا نسخة منه أن موعد الامتحان الشفهي للمتقدمين من حملة شهادة الثانوية العامة في محافظات “دمشق وريف دمشق وطرطوس” والثانوية الصناعية والمعاهد التقانية “حاسوب ومالي ومصرفي” بالمحافظات كافة في تمام الساعة التاسعة بتاريخ “30-9-2016”.

كما حددت الهيئة موعد الامتحان الشفهي للمتقدمين من حملة شهادة الثانوية العامة في محافظات حمص وحماة وحلب والسويداء والحسكة والقنيطرة ودرعا واللاذقية في تمام الساعة التاسعة بتاريخ 1-10-2016.

وكانت الهيئة أصدرت في وقت سابق اليوم أسماء الناجحين في الامتحان التحريري الذي أجراه المتقدمون لمسابقة تعيين عاملين من الفئة الثانية من حملة شهادة الثانوية العامة والصناعية والمعاهد التقانية.

ويمكن للمتقدمين إلى الامتحان التحريري زيارة الموقع الالكتروني للهيئة العامة للضرائب والرسوم والاطلاع على أسماء الناجحين ومواعيد الامتحان الشفهي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الضرائب توحد نسبة الربح لكل فعاليات مهنة الصيدلية الملتزمين باستخدام آلية الربط الإلكتروني

دمشق-سانا أعلنت الهيئة العامة للضرائب والرسوم توحيد نسبة الربح الصافية لكل فعاليات مهنة الصيدلة، بما …