الشريط الإخباري

لجنة نقل الركاب بحماة تناقش سبل تحسين خدمة النقل الداخلي بالمحافظة

حماة -سانا

ناقشت لجنة نقل الركاب المشترك في حماه اليوم سبل تحسين واقع النقل بالمحافظة ومعالجة الصعوبات التي تعترضه لتلبية احتياجات المواطنين وتقديم أفضل التسهيلات لهم بهذا الصدد.

ونوه محافظ حماة الدكتور غسان خلف خلال الاجتماع بآلية العمل الجديدة لحافلات النقل الداخلي لما لها من أثر إيجابي في تحسين خدمة النقل الداخلي بحماة والحد من أي أزمة نقل بهذا الخصوص.

وناقش المجتمعون موضوع باصات النقل خارج المدينة إلى بلدات /كفربهم ومحردة وبيصين/ والتي لا تلتزم بالوقوف بمراكز الانطلاق وتعمد الى حمل لركاب من شوارع المدينة المختلفة وكذلك المراحل التي وصل إليها الإعلان عن صيانة وإعمار ثمانية باصات لصالح مجلس مدينة حماة ووضعها في الخدمة وكذلك إبلاغ مجلس مدينة سلمية بخصوص “التقصير الحاصل” في مجال عدم وضع باص للنقل الداخلي في الخدمة حتى الآن.

وبحث أعضاء اللجنة خلال اجتماعهم الاخير الية تشديد الرقابة على مركز انطلاق حافلات النقل لجهة الالتزام بتعرفة الركوب.

من جهة ثانية تركز اجتماع لجنة السير الفرعية في حماة اليوم حول مناقشة موضوع ما تم الإعلان عنه مؤخراً حول مواقف السيارات المأجورة وآليات منح تراخيص لمكاتب بيع وشراء السيارات والقوانين والأنظمة النافذة بهذا الشأن0
ودعا المحافظ الى إعادة تأهيل وتشغيل الإشارات الضوئية كاقة في مختلف المحاور الطرقية والساحات العامة في المدينة.

وناقشت لجنة السير الفرعية في حماة خلال اجتماعها الماضي عدداً من الموضوعات لتنظيم وتسهيل حركة المرور وسلامة السير والعبور الآمن للمشاة في مختلف شوارع المدينة وعلى الطرق العامة في المحافظة.

انظر ايضاً

لجنة وزارية تطلع على واقع عمل عدد من المؤسسات الخدمية والإنتاجية في حماة خلال أيام العطلة

حماة-سانا بهدف الاطلاع على واقع العمل في المؤسسات المستمرة بتقديم خدماتها خلال أيام عطلة عيدي …