الشريط الإخباري

معرض موداتكس ينطلق اليوم في اللاذقية بمشاركة 72 شركة وطنية

اللاذقية-سانا

تنطلق اليوم  في مدينة اللاذقية فعاليات المعرض التخصصي في عالم الأزياء والجلديات “موداتكس ربيع صيف 2016 ” الذي يقيمه اتحاد المصدرين السوري بالتعاون مع هيئة تنمية ودعم الإنتاج المحلي والصادرات وغرفة صناعة وتجارة اللاذقية وذلك في فندق لاميرا السياحي.

وبين رئيس اتحاد المصدرين محمد السواح في تصريح لـ سانا أن الاتحاد يقيم الدورة الثانية لهذا المعرض بعد النجاح الكبير الذي حققته الدورة الأولى التي أقيمت في دمشق خلال شباط الماضي لافتا الى ان الاتحاد يسعى من خلال هذا المعرض للوصول الى المنتجين في جميع المحافظات وربطهم مع تجار التجزئة في الساحل ومساعدتهم على زيادة الإنتاج وتسويقه داخلياً وخارجياً.

وأوضح السواح أن الخطوة التي اتخذتها الحكومة بمنع استيراد الالبسة الجاهزة كانت صائبة تماما لجهة حماية الصناعة الوطنية ودعم صناعة الألبسة باعتبارها حاملا رئيسيا للاقتصاد الوطني في ظل الظروف الراهنة مشيرا الى ان المعرض يهدف الى فتح أسواق جديدة ودعم ثقة المستهلك المحلي بجودة المنتج الوطني وخلق فرص عمل وفتح حركة تسويقية جيدة تنعكس ايجابا على الاسواق المحلية.

ويشارك في المعرض الذي يستمر يومين 72 شركة متخصصة بصناعة الالبسة الجاهزة واللانجري والألبسة الرياضية والجوارب والجلديات وغيرها.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

بمشاركة أكثر من 70 شركة.. افتتاح معرض موداتكس أوغاريت للأزياء والجلديات في اللاذقية

اللاذقية-سانا بمشاركة اكثر من سبعين شركة من مختلف محافظات سورية افتتح بعد ظهر اليوم في …