الشريط الإخباري

إعلان أسماء الناجحين بالامتحان التحريري في مسابقة مديرية صحة السويداء

السويداء – سانا

أعلنت وزارة الصحة أسماء الناجحين بالامتحان التحريري في المسابقة التي أعلنت عنها في كانون الثاني الماضي لتعيين عدد من المواطنين لدى مديرية صحة السويداء على الشواغر المراد ملوءها بالمسابقة .

وأوضح مدير صحة السويداء الدكتور حسان عمرو في تصريح لمراسل سانا اليوم أن الناجحين في الامتحان التحريري توزعوا بواقع سبعة ناجحين لوظيفة مخبري فني من حملة الشهادة الجامعية في العلوم الطبيعية أو الكيمياء وناجح واحد لوظيفة معالج فيزيائي من حملة الشهادة الجامعية في المعالجة الفيزيائية وناجحين اثنين لوظيفة ممرض جامعي من حملة الشهادة الجامعية في التمريض لمصلحة مشفى سالة وثلاثة ناجحين لوظيفة ممرض جامعي لمصلحة مديرية الصحة من حملة الشهادة الجامعية في التمريض وناجحة واحدة لوظيفة مربية أطفال تحمل شهادة جامعية باختصاص رياض أطفال وناجحين اثنين لوظيفة جامعي باختصاص نظم معلومات .

وبين عمرو أن الامتحان الشفهي للناجحين بالامتحان التحريري سيجري بتاريخ /30/4/2016/ لافتاً إلى أنه يتوجب على الناجحين الحضور إلى الامتحان مصطحبين معهم بطاقاتهم الشخصية .

يشار إلى أن وزارة الصحة أعلنت مطلع العام الجاري عن إجراء مسابقة لتعيين 13 عاملا بصفة دائمة من الفئة الأولى في مديرية صحة السويداء .

انظر ايضاً

روسيا تستخدم حق النقض ضد مشروع قرار أمريكي لتمديد ولاية المراقبين للعقوبات على كوريا الديمقراطية

نيويورك-سانا استخدمت روسيا حق النقض في مجلس الأمن الدولي اليوم ضد مشروع القرار الأمريكي