الشريط الإخباري

كهرباء حمص.. تنظيم 198 ضبطا بحق المخالفين في شباط الماضي

حمص – سانا

أكد مصلح الحسن مدير كهرباء حمص أن المديرية نظمت خلال الشهر الماضي 198 ضبطا مشيرا إلى أن عدد الخدمات التي قدمتها المديرية من خلال النافذة الواحدة خلال شباط الفائت وصل إلى 9725 خدمة.

وقال الحسن.. إن عدد المخالفين الذين تم تبليغهم لسداد ما يترتب عليهم من قيم المخالفات وصل إلى 339 في حين وصل عدد المسددين إلى 210 مشيرا إلى أنه تم قطع التغذية عن 165 مخالفا بسبب عدم تسديدهم ما يترتب عليهم من قيم المخالفات وبلغ عدد الضبوط المحالة إلى القضاء 258.

وأضاف الحسن.. إن الورشات التابعة للشركة قامت ومنذ بداية الشهر الحالي بحملة مكثفة لاستبدال العدادات المعطلة في مناطق كرم الشامي -الميدان -الحمرا -الفوسفات.. حيث تم استبدال 30 عدادا ومعالجة معظم ملاحظات المؤشرين كما تم فحص ومسح ما يزيد على 100 عداد في المدينة الصناعية بحسياء والتأكد من سلامتها.

وأشار الحسن إلى انه تم أيضا استبدال العدادات الثلاثية غير المنزلية وتركز العمل في منطقة الصناعة وطريق تدمر حيث تم استبدال 9 عدادات ثلاثية ميكانيكية صناعية مبينا أنه سيتم إدخال العدادات المستبدلة إلى مخبر العدادات في الشركة وإجراء ما يلزم.

وأشار الحسن إلى أن الشركة تقوم حاليا بصيانة مركز تحويل أرضي في الإنشاءات بالإضافة إلى تجهيز مركز تحويل هوائي في تل الشور باستطاعة 200 ك. ف.أ.

صبا خيربك

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

كهرباء حمص: إنهاء تركيب وإصلاح عدد من مراكز التحويل

حمص-سانا أنجزت الشركة العامة للكهرباء في حمص عمليات تركيب وتحسين استطاعات وإصلاح