الشريط الإخباري

أعضاء فرع نقابة المحامين بالحسكة يطالبون بتثبيت ممارسة مهنة المحاماة وتحسين أوضاعهم المعيشية

الحسكة – سانا

طالب أعضاء فرع نقابة المحامين في الحسكة بتثبيت ممارسة مهنة المحاماة لجميع المحامين المسجلين لدى الفرع والسعي لتحسين أوضاعهم المعيشية ومتابعة تحصيل الحد الأدنى من الأتعاب من خلال الدعاوى القضائية وتعديل الضرائب المفروضة على المحامين من قبل مديرية المالية.

H2ودعا الأعضاء خلال انعقاد مجلسهم السنوي اليوم إلى تقديم مساعدات مادية ومعنوية لأعضاء النقابة وتعزيز التعاون مع السلطة القضائية والعمل على انتقاء أكبر عدد ممكن من القضاة الجدد ومكافحة “ظاهرة السمسرة” ومحاربة كل أشكال الفساد والعمل على تحقيق العدالة والإشراف على لجنة الاختبار والتمرين وتطوير الواقع المهني والثقافي والقانوني لأعضاء النقابة.

ونوه أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي بالحسكة خلف المهشم بدور أبناء محافظة الحسكة وحرصهم على بقاء سورية صامدة في وجه جميع الهجمات والاعتداءات الإرهابية من خلال الالتزام بالعمل والوقوف خلف الجيش العربي السوري في القضاء على الإرهاب وداعميه.H1

وأكد رئيس مجلس فرع نقابة المحامين عبد العزيز جاويش حرص النقابة على حقوق أعضائها وتعزيز العمل الديمقراطي والمؤسساتي بالتنسيق مع مختلف الجهات.

حضر فعاليات المجلس عدد من أعضاء قيادة فرع حزب البعث العربي الاشتراكي والمكتب التنفيذي لمجلس المحافظة ورؤساء فروع المنظمات الشعبية والنقابات المهنية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

فرع نقابة المحامين بالحسكة يزور عدد من نقاط التفتيش التابعة للجيش العربي السوري في المحافظة

الحسكة-سانا قام فرع نقابة المحامين في الحسكة مساء اليوم بتنفيذ جولات ميدانية إلى عدد من نقاط …