الشريط الأخباري

منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يتطلع الى تجاوز نظيره الصيني في بطولة آسيا

الدوحة-سانا

يتطلع منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم إلى تجاوز نظيره الصيني عندما يلتقيه عند الساعة الثالثة والنصف من عصر غد ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة كأس آسيا الأولى تحت 23 عاما المقامة في قطر والمؤهلة إلى أولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل.

ويدرك منتخبنا أن أي نتيجة غير الفوز تعني خروجه من البطولة بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام المنتخب الإيراني بهدفين دون رد وهو الهدف نفسه الذي يسعى إليه المنتخب الصيني الذي خسر أولى مبارياته أمام نظيره القطري بهدف مقابل ثلاثة.13

ولضمان حصد النقاط الثلاث والمحافظة على فرص بلوغ الدور الثاني ينبغي على لاعبي منتخبنا تبديد الصورة التي ظهروا عليها في مباراة إيران والمتمثلة بعدم الانسجام وضعف الأداء واللياقة البدنية وعليهم تقديم مباراة كبيرة وعرض يليق بمكانة المنتخب الذي قدم مستويات متميزة في بطولة غرب آسيا الأخيرة وحل في المركز الثاني خلف المنتخب الإيراني.

ويختتم منتخبنا مبارياته في الدور الأول بلقاء نظيره القطري الاثنين القادم علما أن أول منتخبين من كل مجموعة يتأهلان إلى الدور المقبل.

وتضم تشكيلة منتخبنا اللاعبين.. خالد المبيض ونصوح نكدلي ويوسف قلفا ومحمود البحر وأحمد شمالي ومحمد الأحمد وعمرو جنيات وأحمد القدور وعبد الله الشامي وشاهر الشاكر وعبد اللطيف نعسان وورد السلامة وأحمد كنعان وجهاد بسمار ومؤمن ناجي وعمرو ميداني وعمر خريبين ومحمود المواس وحميد ميدو ومؤيد العجان وحسين الجويد ومؤيد الخولي.

يذكر أن المنتخبات التي تحتل المراكز الثلاثة الأولى في بطولة آسيا تتأهل مباشرة إلى أولمبياد ريو دي جانيرو المقرر في آب القادم.

تا بعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

انظر ايضاً

بخسارته أمام نظيره الأسترالي… منتخب سورية الأولمبي يودع نهائيات آسيا

بانكوك-سانا ودع منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم نهائيات آسيا بعد خسارته أمام نظيره الأسترالي بنتيجة …