الشريط الأخباري

منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يصل إلى الدوحة

الدوحة-سانا

وصلت أمس إلى العاصمة القطرية الدوحة بعثة منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم لإجراء معسكر تدريبي يستمر لمدة تسعة أيام قبل الدخول في النهائيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو في البرازيل الصيف القادم.

وأجرى لاعبو منتخبنا تحت إشراف الكادر التدريبي بقيادة المدرب مهند الفقير أولى حصصه التدريبية على أرضية أحد الملاعب بالنادي العربي إضافة إلى دروس نظرية للمشرفين على المنتخب.

وحسب المنسق الإعلامي للمنتخب سيخوض منتخبنا في السادس من الشهر الجاري مباراة ودية مع أحد المنتخبات المشاركة بالنهائيات لكن لم يتم الإعلان عن هوية المنتخب حتى الآن.

وسيلتحق لاعبو منتخبنا المحترفون تباعا بصفوف المنتخب حيث من المقرر أن يصل اليوم اللاعب مؤيد الخولي وبعد غد اللاعب حسين جويد فيما يتوقع التحاق بقية اللاعبين خلال الأسبوع الجاري.

وركز الجهاز الفني في تدريبات الفريق باليوم الأول على تمارين خفيفة الجهد إضافة إلى التمارين التكتيكية وتدريبات خاصة بالثلث الهجومي ولوحظت علامات الرضا والارتياح على وجوه اللاعبين وكادرهم الفني والإداري فيما شمل الدرس النظري اجتماعا مع اللاعبين للحديث عن المرحلة المقبلة وأهميتها وضرورة بذل كل الجهد من أجل تحقيق الهدف المطلوب وهو التأهل إلى الأولمبياد القادم في البرازيل.

ويلعب منتخبنا أولى مبارياته في البطولة الآسيوية أمام إيران في الثاني عشر من الشهر الحالي والثانية في الخامس عشر من الشهر ذاته أمام الصين ويختتم مبارياته في الدور الأول أمام منتخب قطر في الثامن عشر من الشهر نفسه أيضاً.‏

وكان منتخبنا الأولمبي تأهل إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاما بعد تصدره المجموعة الخامسة للتصفيات التي استضافتها بنغلادش في شهر آذار حيث فاز على منتخبي الهند وبنغلادش بالنتيجة ذاتها 4-صفر وعلى نظيره الأوزبكي 2-1 كما أحرز منتخبنا المركز الثاني في بطولة غرب آسيا الأولى للمنتخبات تحت سن 23 عاما التي أقيمت في قطر خلال شهر تشرين الأول عقب خسارته المباراة النهائية أمام نظيره الإيراني صفر-2.

يذكر أن منافسات البطولة تشهد مشاركة 16 منتخبا على أن تتأهل المنتخبات الثلاثة الأولى إلى دورة الألعاب الأولمبية 2016 في ريو دي جانيرو.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

 https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

انظر ايضاً

بخسارته أمام نظيره الأسترالي… منتخب سورية الأولمبي يودع نهائيات آسيا

بانكوك-سانا ودع منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم نهائيات آسيا بعد خسارته أمام نظيره الأسترالي بنتيجة …