الشريط الإخباري

بمناسبة ذكرى حرب تشرين..زيارة جرحى الجيش بمشفى تشرين العسكري-فيديو

دمشق-سانا

بمناسبة ذكرى حرب تشرين التحريرية نظمت اليوم نقابة المهندسين الزراعيين واتحاد عمال دمشق زيارة لجرحى الجيش العربي السوري في مشفى تشرين العسكري تقديرا لتضحياتهم وبطولاتهم في سبيل إعادة الأمن والاستقرار إلى ربوع الوطن.

وأكد المشاركون في الزيارة الوقوف إلى جانب الجيش العربي السوري في تصديه للإرهاب كل من موقعه وعمله حتى تحقيق النصر والانطلاق ببناء سورية المتجددة الأقوى والاكثر منعة.

وفي تصريح للصحفيين ذكر رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال جمال القادري أن نصر حرب تشرين الذي حققه أبطال الجيش العربي السوري بسواعدهم وعقيدتهم وروحهم الوطنية العالية سيعاد اليوم وستنتصر سورية على الإرهاب والدول الداعمة والممولة له.1

ورأى القادري أن بوادر النصر الأسطوري بدأت بالظهور بفضل بطولات الجيش وصمود الشعب وعماله وقيادته وأن إرادة الحياة لدى السوريين بعد نحو 5 سنوات من الحرب على وطنهم أفشلت مخططات الدول المتآمرة.

بدورها أكدت نقيب المهندسين الزراعيين الدكتورة راما عزيز أن الشعب السوري وجيشه الباسل الذي حطم في حرب تشرين التحريرية أسطورة جيش العدو الصهيوني الذي لا يقهر سيقضي اليوم على الارهاب ويعيد الأمن والاستقرار لوطنه.

بدورهم أكد الجرحى من عناصر الجيش أنهم سيبذلون الغالي والنفيس لنصرة وطنهم وحماية أبنائه عبر صمودهم وتلاحمهم وعودتهم إلى وحداتهم وانضمامهم إلى رفاقهم البواسل في ساحات المعركة حتى بلوغ النصر.

ويحيي السوريون في السادس من تشرين الاول من كل عام ذكرى حرب تشرين التحريرية التي خاضتها سورية ضد الكيان الصهيوني وغيرت ببطولات جيشها موازين القوى وحطمت أسطورة جيش العدو الإسرائيلي وتمكنت من تحرير مدينة القنيطرة.

انظر ايضاً

جيش التحرير الفلسطيني: انتصارات حرب تشرين بداية جديدة لتاريخ العرب المعاصر

دمشق-سانا قالت رئاسة هيئة أركان جيش التحرير الفلسطيني: إن حرب تشرين التحريرية