الشريط الإخباري

توزيع وجبات غذائية على وحدات من الجيش في داريا-فيديو

دمشق-سانا

في إطار المبادرات الداعمة للجيش العربي السوري أقامت الجمعية السورية للتسويق والمبادرة الوطنية الاجتماعية وفريق سورية المستقبل التطوعي مطبخا مؤقتا لتأمين وجبات غذائية لعناصر ومقاتلي الجيش خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

2وقال المهندس حسام نشواتي مدير الجمعية في تصريح لـ سانا إن المبادرة تأتي ضمن سلسلة مبادرات تطوعية دعما للجيش العربي السوري وتقديرا لتضحياته في سبيل الدفاع عن الوطن وهي عربون محبة نقدمها له بمناسبة عيد الأضحى المبارك ونؤكد من خلالها وقوفنا إلى جانبه ودعمه حتى تحقيق النصر.

بدورها بينت هند راضي من الجمعية السورية للتسويق أن المبادرة تتضمن تقديم 250 وجبة غذائية مبدئيا وهي مساهمة من أمهات سورية بمناسبة العيد لأبنائهن المرابطين على الجبهات مشيرة إلى أن هذه المبادرة ستتكرر خلال الفترة القادمة بالتعاون مع إدارة المدينة الجامعية في المزة والتي ستقدم كل التسهيلات اللازمة بخصوص هذا الموضوع.

3بدوره أكد الفنان عارف الطويل أحد المشاركين في المبادرة انها وغيرها من المبادرات تثبت أن المجتمع المدني في سورية لا يزال متماسكا وصامدا ويقوم بدور لا يقل عن الدور الذي يقوم به أبطال جيشنا الباسل معتبرا ان معادلة الشعب والجيش هي التي خلقت الصمود الاسطوري لسورية منذ نحو خمس سنوات.

وخلال توزيع الوجبات الغذائية على عدد من وحداتنا المقاتلة في داريا بريف دمشق أعرب العميد الركن يوسف سويدان رئيس فرع التوجيه السياسي في أحد التشكيلات عن تقديره لهذه المبادرة الطيبة مؤكدا أنها تعبر عن محبة الشعب السوري لجيشه والتفافه حوله رغم كل الظروف.

4وشدد العميد سويدان على ان سورية بفضل تضحيات جيشها وشعبها ستبقى رمزا للشرف والكبرياء والعظمة والإنسانية مؤكدا ان من يسير على طريق الحق والصواب لا بد أن يكون النصر المؤزر حليفه.

بدورهم أكد عدد من أبطال جيشنا الباسل صمودهم في مواقعهم وعدم التخلي عن الدفاع عن وطنهم أو الاستسلام مهما بلغت التضحيات رافعين شعار الشهادة أو النصر.

انظر ايضاً

إخماد حريق اندلع في مستودع لصناعة الكرتون في داريا

ريف دمشق-سانا أخمد فوج الإطفاء في محافظة ريف دمشق بالتعاون مع الدفاع المدني حريقاً اندلع …